فرشة مهد من ألياف

Mamas & Papas

SAR 199 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
فرشة مهد من ألياف

Mamas & Papas

SAR 199 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
متوفرة في المخزن
اضغطي واستلمي
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213567184
الوصف:

الوصف:

سيقضي طفلك بما يعادل حوالي 13 شهرًا نائمًا خلال أول عامين من عمره وهي تعد فترة طويلة للغاية ولكنها حيوية لتنمية مهاراته الإدراكية والجهاز العصبي. لذا، فإن النوم عامل أساسي في حياة الطفل، لا سيما وأنه يمنحك الفرصة للاستراحة لبعض الوقت.

يبدأ الاستمتاع بفترة من النوم الهادئ مع استخدام فرشة عالية الجودة للمهد. نقدم إليك مجموعة من فرشات المهد الداعمة المختبرة وفقًا للمعايير البريطانية، وتتميز بخصائص فعالة تضمن لطفلك الاستمتاع بنوم مريح منذ ولادته لتنعمي بنوم هادئ أنت أيضًا.

تعد هذه الفرشة الخيار الأمثل لتضمني حصول طفلك على فترة من النوم الهادئ والمريح طوال الليل، فهي تتميز بجزء داخلي من الألياف الداعمة التي تعزز من تدفق الهواء للحفاظ على اعتدال درجة الحرارة حول الطفل وشعوره بالراحة، بينما تعمل تقنية Purotex حمايته من الأتربة ومسببات الحساسية والبكتيريا الضارة. تأتي بجزء داخلي قابل للغسل وغطاء قابل للإزالة لتتمكني من الحفاظ على نظافتها بسهولة.

ندرك في ماماز وباباز أهمية النوم لدى صغيرك. خلال أول عامين من العمر، ينام الطفل بما يعادل حوالي 13 شهرًا لدعم نمو مهاراته الإدراكية وجهازه العصبي، مما يجعل مرحلة النوم أمرًا أساسيًا في حياته. صممت فرشات ماماز وباباز لدعم الجسم أثناء النوم لتنعما أنت وصغيرك بنوم هادئ ومريح طوال الليل.

يعد المهد وسيلة رائعة لتطمئني على صغيرك بالقرب منك طوال فترة نومه. لذا، تعد هذه الفرشة الخيار الأمثل لتضمني حصول طفلك على فترة من النوم الهادئ والمريح طوال الليل، فهي مصنوعة بجزء داخلي من الألياف الداعمة ليساعد في تعزيز تدفق الهواء للحفاظ على إحساس الطفل بالترطيب والراحة أثناء الليل. صممت الفرشة بتقنية Purotex لحماية الطفل من الأتربة ومسببات الحساسية الضارة، بينما تعمل الخصائص المضادة للحساسية على حماية الطفل من البكتيريا.

يتميز غطاء الفرشة بتصميم يعمل على تنظيم درجة الحرارة والتحكم في درجة العرق للحفاظ على اعتدال درجة الحرارة حول الطفل وشعوره بالراحة، كما تأتي بجزء داخلي قابل للغسل وغطاء قابل للإزالة لتتمكني من الحفاظ على نظافتها بسهولة.

المزايا:

  • صنعت جميع فرشات ماماز وباباز في المملكة المتحدة بتصميم خالٍ من الفوم وتتميز بعبوات صديقة للبيئة وقابلة للتحلل حيويًا لتتسوقي بكل راحة بال.
  • الجزء الداخلي للفرشة من الألياف لتعزيز تدفق الهواء والحفاظ على اعتدال درجة الحرارة حول الطفل
  • جزء داخلي قابل للغسل لسهولة التنظيف
  • جديد: غطاء قابل للإزالة والغسل لسهولة التنظيف
  • تقنية Purotex - وهي إحدى المعينات الحيوية الفعالة ضد الكائنات الدقيقة ومسببات الحساسية
  • خامات مضادة للحساسية للحماية من البكتيريا
  • تصميم منظم لدرجة الحرارة يحافظ على درجة حرارة الطفل وجفافه
  • خاصية التحكم في العرق لتقليل احتمالية تعرق الطفل
  • عبوة صديقة للبيئة وقابلة للتحلل لتتأكدي من التسوق بطريقة تحافظ على البيئة
  • جميع فرشات ماماز وباباز خالية من الفوم
  • صنعت في المملكة المتحدة

المواصفات:

العمر المناسب: منذ الولادة.
الأبعاد: ‏89 × 40 × 3.5 سم تقريباً
المعايير: تطابق جميع فرشات المهد أحدث معايير السلامة المطلوبة: EN 16890:2017
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.