وسادة رضاعة - رمادي فاتح

SAR 169 SAR 249 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 42.25. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 42.25. يتعلم أكثر
متوفرة في المخزن
أنفقي 4000 ر.س ووفري 400 ر.س*
*على تشكيلة مختارة
Free shipping over 400 SAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
215609234
الوصف:

تعد هذه الوسادة خيارًا مثاليًا لتوفير الدعم لظهرك أثناء الحمل والإرضاع، فهي توفر لك أربعة استخدامات عملية تجعلها رفيقًا مثاليًا لك، سواء كنت ترضعين طفلك طبيعيًا أو من الزجاجة أو أثناء الجلوس أو إذا كنت ترغبين في مزيد من الراحة.

تتميز الوسادة بغطاء يمكن نزعه وغسله لتتمكني من تنظيفها بسهولة وتأتي مع حقيبة بسحّاب قابلة لإعادة الاستخدام للحفاظ على الوسادة نظيفة وجافة أثناء السفر. ستكون خيارًا مثاليًا للاستخدام بعد عملية الولادة القيصرية، فهي تساعد على تخفيف الضغط على البطن أثناء الرضاعة.

إضافة إلى الحفاظ على الوضع الصحيح لعملية رضاعة صحية وضمان إبقاء الطفل بوضع مائل بحيث يكون رأسه أعلى بطنه للمساعدة في الهضم.

لماذا تشتري هذا المنتج:

  • توفر لك الدعم أثناء الرضاعة الطبيعية أو بالزجاجة
  • تأتي مع حقيبة بسحّاب قابلة لإعادة الاستخدام للحفاظ على الوسادة نظيفة وجافة أثناء السفر
  • الغطاء قابل للإزالة والغسل في الغسالة بدرجة حرارة 40 مئوية

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.