مهد محمول أوكارو - رمادي

SAR 450 SAR 999 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 112.50. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 112.50. يتعلم أكثر
متوفرة في المخزن
أنفقي 4000 ر.س ووفري 400 ر.س*
*على تشكيلة مختارة
Free shipping over 400 SAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
214823334
الوصف:

انطلقي في جولات مريحة مع طفلك في مختلف أنواع الطرق مع طقم عربة أطفال أوكارو الحائز على عدة جوائز. ستكون عربة أطفال أوكارو وملحقاتها المناسبة الخيار الأمثل للتجول في الحدائق أو شوارع وحارات المدينة بفضل خاماتها المتينة وتصميمها المريح وإمكانية الطيّ بيد واحدة.

امنحي صغيرك مكانًا مريحًا لينعم بنوم هادئ خلال تنقلك معه مع هذا المهد المحمول الرمادي الذي يتوافق مع عربة الأطفال أوكارو المناسبة لمختلف الطرق، فهو مصنوع من مزيج القطن والشامبراي ويزدان بتفاصيل من الجلد الصناعي، كما يتميز بفرشة مبطنة ووضعية استلقاء كامل تسمح للطفل بالنوم بشكل طبيعي وصحي أثناء التنقل. يسمح الغطاء المغناطيسي بتغطية الطفل سريعًا وعزله في مكان هادئ، كما تحافظ فتحات التهوية على اعتدال درجة حرارة المهد وتجعله أكثر راحة.

خصائص المنتج:
  • مقعد بوضعية استلقاء تسمح للطفل منذ الولادة بالنوم بشكل طبيعي وصحي
  • تصميم بمقبض سهل الفتح من الأمام يسمح لك بحمل المهد معك بسهولة
  • يتناسب مع عربة أطفال أوكارو للاستمتاع بنزهة مريحة
مواصفات المنتج:
العمر 0-9 كغم
الأبعاد 76 × 39 × 59 سم
الوزن: 5.2 كغم
الخامات: الطبقة الخارجية: 100‏% بوليستر، الطبقات الداخلية وغطاء البطانة: 50‏% بوليستر، 50‏% قطن
المعايير المملكة المتحدة وأوروبا: EN 1466:2014
تعليمات السلامة والتحذيرات: هذا المنتج مناسب فقط للطفل الذي لا يستطيع الجلوس دون مساعدة، ويتدحرج ولا يستطيع رفع جسده على يديه وركبتيه
أقصى وزن للطفل:9 كغم
تحذير لا يستخدم هذا المنتج أبدًا للوضع على سطح مرتفع
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.