- إعادة المنتج إلى أي فرع من فروع متاجر ماماز و باباز (باستثناء المتاجر التي هي عبارة عن أقسام أو منافذ بيع) الواقعة داخل دولة الإمارات. ولا تتوافر إمكانية إعادة الأثاث إلى المتجر.
- التواصل معنا من خلال الاتصال على الرقم 966 115 103 211+ لترتيب موعد لاستلام المنتجات من عنوانكم الذي أوصِلَت المنتجات إليه. وستُطبَّق رسوم استلام تُعادل رسوم التوصيل الأصلية ما لم تكُن المنتجات في الطلب معيبة أو سُلِّمَت بطريق الخطأ. يرجى السماح بفترة ما بين 2-3 أيام ليقوم فريقنا باستلام المنتجات منك.
- شحن المنتج إلى مستودع الطايـر من خلال العنوان التالي؛ شارع رقم 368/22، منطقة 75، منطقة القوز الصناعية 4. يرجى التأكد من وضع العنوان "ECOMM" على الطرد. هذه الخدمة ستكون على نفقتك الخاصة.
يرجى العلم أن المنتجات التي يتم شرائها مباشرة من متاجر ماماز و باباز، لا يمكن إرجاعها عبر الخدمة الموفّرة في الموقع الإلكتروني.
إذا كنت ستُعيد المنتجات مباشرة إلى أحد متاجر ماماز و باباز في الإمارات، سيكون لديك أيضًا خيار استبدالها حسب توافر المخزون والتعديلات على الأسعار (إن وجدت). يرجى العلم بأنه يمكن ارجاع المنتجات غير المخفضة مسبقا، ولا يسمح بإرجاع المنتجات المخفضة (تنزيلات).
بعد أن يتم المواففة على طلب الإرجاع الخاص بك وفيما يتعلق بقيمة المبلغ المسترجع - (والتي ستتم عبر طريقة الدفع الأصلية) – ستكون القيمة موجودة في صفحة حسابك خلال 5 أيام. ويرجى العلم بأن بعض البنوك قد تستغرق وقتًا اكثر من 5 أيام عمل ليتم إجراء معاملة استرداد المبلغ. وفي حال لم تستلم الملبغ المسترجع بعد مرور 15 يوم عمل منذ استلامك لرسالة الارجاع عبر بريدك الإلكتروني، يرجى من فضلك التواصل مباشرة مع فريق خدمة العملاءعبر بريدنا الإلكترونيcustomercare@mamasandpapas.ae.
إن كنت قد أتممت عملية الشراء باستخام نقاط أمبر، سوف يتم أولا رد تلك النقاط، ثم بعد ذلك سيتم تحويل المبلغ المسترد عبر نفس الطريقة التي تم الدفع بها.
- من دون تغيير، وغير مُستعملة وسليمة تمامًا وفي حالة يُمكن بيعها عليها من جديد (أو الحالة التي استُلِمَت عليها منا أو من وكلائنا). ويجب أن تكون الأحذية سليمة دون أي تلفيات سواء في النعل أو غير ذلك؛
- في تغليفها الأصلي/ علبتها الأصلية/ غلافها الواقي من الأتربة، مع وجود جميع العلامات التجارية وملصقات المُنتج/ وبطاقات السعر/ والتعليمات وعدم إزالتها. وبطاقات الأصالة، حيثُما تُقدَّم، ينبغي إرجاعها أيضًا. ويجب أن تكون ملابس السباحة لا زالت بها بطانة النظافة الصحية لم تُزَل من مكانها؛ و
- مرفَق بها تأكيد الطلب الأصلي.
- يُرجى مُراعاة الحفاظ على حالة غلاف أي مُنتج، على سبيل المثال، عدم سلامة عُلبة الحذاء قد يمنع إعادة بيعه، ما يعني أننا لن نستطيع أن نُعيد لكم كامل المبلغ الذي دفعته.
- نأسف ولكن لا يُمكننا قبول المرتجع من فئات المُنتجات التالية: مُستلزمات التجميل، المنتجات المُباعة ضمن عروض التخفيضات، والمنتجات المباعة في منافذ بيع ماماز و باباز، والمنتجات المباعة في متاجر ماماز و باباز خارج الإمارات العربية المتحدة. ويجوز استبدال المُنتجات المُباعة ضمن عروض التخفيضات. ويُمكن استبدال المنتجات المُقدَّمة كهدايا من جانب المُستلم فقط، أو إعادتها مع إعادة المبلغ المدفوع إلى مُشتري الهدية. ويُطبَّق ما هو وارد أعلاه من دون المساس بأي حقوق ربما تتمتع بها لإرجاع المنتجات المعيبة.
- ستُخصَم أي نقاط مُستحقة في برنامج "أمبر" على منتج مرتجع من حسابك على موقع أمبر. وستُستحق النقاط عند استبدال المنتجات، عند الاقتضاء.
- نحن نحتفظ بالحق في رصد العوائد ورفض الطلبات من الزبائن الذين لديهم مستويات مرتفعة ومتكررة من عمليات إرجاع المنتجات، إلا أنه لا يوجد في قسم الإرجاع هذا ما هو مقصود منه التأثير على حقوق أي زبون ربما قد تتمتع بها بموجب قانون دولة الإمارات العربية المتحدة.
هل ما زلت تحتاج للمساعدة؟
اتصل بنا
لا تتردد في الاتصال بنا بخصوص استفساراتك وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.