رجوع
استفسارات التوصيل | ماماز وباباز الشرق الأوسط
لإجراء أي تغييرات على طلبك، يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على رقم هاتفنا المجاني في الإمارات العربية المتحدة +966 115 103 211. كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا.

يمكنك تغيير عنوان التسليم الخاص بك فقط عن طريق الاتصال بفريقنا لخدمة العملاء وسيقومون هم بتغييره. ويمكنك الاتصال بنا على رقم هاتفنا المجاني في الإمارات العربية المتحدة +966 115 103 211. أو إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا. ولكن، بمجرد استلامك لرسالة بريد إلكتروني لإعلامك بأن طلبيتك قد تم ارسالها، لن نتمكن من تغيير عنوانك. نود أن ننوه أيضًا أن أي تغيير على العنوان للمناطق خارج نطاق دولة الإمارات العربية المتحدة، قد يترتب على ذلك رسوم إضافية. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاطلاع على سياسة التوصيل الخاصة بنا.

بالنسبة للأثاث، سنتصل بك قبل الموعد لتحديد موعد مناسب لك أو لشخص آخر متواجد في المنزل حتى يتمكن لفريقنا تجميع الأثاث من أجلك. وإذا كنت قد أكدت بالفعل على التاريخ/الموعد، وتعتقد أنك لن تكون متواجداً فيه، يُرجى الاتصال بفريقنا لخدمة العملاء على رقم هاتفنا المجاني في الإمارات العربية المتحدة +966 115 103 211 لإعادة تحديد الموعد. ويُرجى ملاحظة أنه قد يكون هناك رسومًا لإعادة تحديد الموعد.

وبالنسبة للطرود الصغيرة، سيتصل بك متعهدو النقل التابعون لنا ليخبروك بأنهم في الطريق إليك، وإذا لم تكن متاحاً، سيعيدون طلبيتك إلى مخزننا ويحاولون تسليمك إياها في اليوم التالي. ويُرجى ملاحظة أنه قد يكون هناك رسومًا لإعادة تحديد الموعد.

لإجراء أي تغييرات على طلبيتك، يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على رقم هاتفنا المجاني في الإمارات العربية المتحدة +966 115 103 211. كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا.
نحن نوفر خدمة التوصيل خلال 1-3 أيام حسب وقت تسجيل الطلب. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة التوصيل على موقعنا. يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على رقم +966 115 103 211. يمكنك أيضًا مراسلتنا على البريد الإلكتروني بملء النموذج هنا.
الاتصال بفريق خدمة العملاء على رقم هاتفنا +966 115 103 211 ، أو مراسلتنا عبر بريدنا الإلكتروني customercare@mamasandpapas.ae. عادةً يتم تسليم طلباتنا خلال 1-3 أيام، وذلك يعتمد على الوقت الذي تم به إتمام عملية الطلب. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاطلاع على سياسة التوصيل الخاصة بنا.
يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على رقم هاتفنا المجاني في الإمارات العربية المتحدة +966 115 103 211. كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا.
في هذه الأوقات الصعبة، أصبح الوفاء بوعدنا بإننا الأفضل في فهم احتياجات الأمهات والأباء بات أكثر أهمية من أي وقتٍ مضى. راحة بالك هي أولويتنا. تتخذ ماماز وباباز احتياطات واسعة النطاق ليضعكم في الأولوية. في ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد، قام فريق الاستجابة لدينا بفرض إجراءات صارمة في كل خطوة من خطوات عملية تجهيز طلبيتكم وتوصيلها إليكم، من خلال بروتوكولات النظافة المعززة للحفاظ على سلامتكم وسلامة موظفينا.
لكل الطلبيات في دولة الإمارات، نحن نحافظ على سلامتكم عن طريق توفير خدمة توصيل تعمل على التقليل من التواصل مع الآخرين بقدر الإمكان. مع خدمة التوصيل بلا تلامس، سنقوم بترك الطلبية على باب منزلكم وإرسال رسالة نصية إليكم ما أن يتم التوصيل. يمكنكم اختيار هذه الخدمة في صفحة إتمام الطلب. يُرجى الانتباه إلي أنه باختياركم لهذه الخدمة أنتم تقرون بأن موقع ماماز وباباز غير مسؤول عن أي خسارة أو ضرر يلحق بطلبيتكم بعد التوصيل. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة صفحة الشروط والأحكام.
جميع الطلبيات موجودة في مستودعاتنا ويتم إرسالها مباشرة من إمارة دبي. يتم تنظيف كل طلب عند استلامه إلى أن يتم توصيله إليكم، ويتم التعامل مع المنتجات فقط باستخدام القفازات الواقية.
يتم تنظيف جميع شاحناتنا بالكامل من الداخل والخارج يومياً بشكلٍ مكثف لضمان أعلى مستويات النظافة. تم تزويد السائقين بمطهرات وأقنعة للوجه، وارتداء القفازات الواقية عند التعامل مع أي طلبية.

نوفّر حاليًا خدمة التوصيل لدينا إلى عناوين داخل الإمارات العربية المتحدة فقط. وتتوافر مجموعة متنوعة من طرُق التوصيل/ الاستلام على النحو المُبين أدناه. إلا أننا نسعى دائمًا لتحسين تجربة التسوق لزبائننا ورُبّما نعرض وسائل إضافية للتوصيل أو الاستلام عبر قنوات التسويق لدينا. يُرجى معاودة التحقق بصفة مُتكررة لمعرفة ما إذا كانت خيارات أخرى قد أصبحت متوافرة.

  1. التوصيل تتوفر الخيارات التالية للتوصيل إلى عنوانكم داخل دولة الإمارات العربية المُتحدة

  2. الأثاث
    المنطقةأوقات التوصيل** آخر موعد لاستلام الطلب خلال اليوم***التكلفة****
    عناوين داخل دُبيّ3-1 أيام*3 مساءً
    مجانًا للطلبات بقيمة تزيد على 2000 درهم.100 درهم للطلبات بقيمة أقل من 2000 درهم.
    عناوين أخرى داخل الإمارات العربية المتحدة3-1 أيام*10 مساءً
    مجانًا للطلبات بقيمة تزيد على 2000 درهم.100 درهم للطلبات بقيمة أقل من 2000 درهم.
    منتجات أخرى غير الأثاث
    المنطقة أوقات التوصيل** أوقات التوصيل**التكلفة****
    عناوين داخل دُبيّ3-1 أيام*6 مساءً
    مجانًا للطلبات بقيمة تزيد على 150 درهم.30 درهم للطلبات بقيمة أقل من 150 درهم.
    عناوين أخرى داخل الإمارات العربية المتحدة3-1 أيام*11:59 صباحًا
    مجانًا للطلبات بقيمة تزيد على 150 درهم.30 درهم للطلبات بقيمة أقل من 150 درهم
    خدمة ‘استلام المنتج من المتجر‘ من المتجرنفس اليوم*6 مساءًمجانًا

    * الطلبات التي سُجِّلَت بعد آخر موعد لتسجيل الطلبات خلال اليوم و/ أو في أي عُطلة رسمية في دولة الإمارات العربية المتحدة ستُعتَبر قد سُجِّلَت في أول يوم عمل تالٍ للتاريخ الذي سُجِّل فيه الطلب.

    ** أوقات التوصيل هي أوقات تقديرية، المزيد من التفاصيل أدناه

    *** يُرجى تسجيل طلبكم قبل المواعيد النهائية لاستلام الطلبات خلال اليوم المُبينة أعلاه في حال طلبكم تغليف منتجاتتكم المطلوبة لتُقدَّم كهدية.

    **** نحن نحتفظ بالحق في فرض رسوم لإعادة التوصيل عند رفض قبول استلام الطلب على العنوان الذي زودتمونا به في التاريخ المؤكَّد لتوصيل الطلب. يرجى العلم أنه سيتم إضافة رسوم بقيمة 50 درهم كتكلفة إضافية عند اختيار وسيلة الدفع نقدًا عند الاستلام، للطلبات الأقل من 500 درهم.

    يرجى العلم: خدمة ‘استلام المنتج من المتجر‘ غير متاحة لمنتجات الأثاث.

  3. استلام المنتج من المتجر: يُمكنك تسجيل طلبك على موقعنا واستلام المنتجات (باستثناء الأثاث) في متاجر ماماز و باباز في "مردف سيتي سنتر" أو "دُبيّ مول" أو "مركز ميركاتو" أو "الوحدة مول" في دولة الإمارات العربية المتحدة. ببساطة اختر خدمة "استلام المنتج من المتجر" ومتجر الاستلام المفضَّل لديك خلال تسجيل طلبك. وسيتعين عليك دفع كامل قيمة الطلب قبل الاستلام. ولا تُحصَّل أي رسوم توصيل عند اختيار "استلام المنتج من المتجر". وسنخطركم عندما تكون المنتجات جاهزة للاستلام عن طريق إرسال رسالة بريد إليكتروني خاصّة بخدمة "استلام المنتج من المتجر". وفي حال تسجيل وإتمام طلبكم قبل السادسة مساءً في أي يوم عمل في دولة الإمارات، عادة ما ستكون المنتجات متوفرة لاستلامها في يوم العمل التالي في دولة الإمارات. يُرجى انتظار استلام رسالة بريد إليكترونية تأكيدية قبل ذهابكم لاستلام طلبكم. ومن أجل استلام الطلب، يُرجى إحضار رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بخدمة "استلام المنتج من المتجر"، فضلاً عن جواز سفر سارٍ أو رخصة قيادة سارية أو بطاقة الهوية الإماراتية أو البطاقة التي تم الدفع من خلالها. ويمكنك أن تختار في وقت تسجيلك لطلب الشراء أن يستلم الطلب شخص آخر نيابةً عنك. والشخص الذي تخوِّل له استلام طلبك نيابةً عنك (أو أي مُتلقي للهدية) سيتعين عليه إحضار رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بخدمة "استلام المنتج من المتجر" إضافةً إلى جواز سفر سارٍ أو رخصة قيادة سارية/ بطاقة هوية إماراتية في الموقع الذي اخترته من أجل أن نسلمه الطلب. وأنت تُبرئ ذمتنا من كامل المسؤولية عن تسليم طلبك لأي شخص أشرت إليه في الطلب والذي يقدم لنا الوثائق المطلوبة. ويُرجى العلم بأن المنتجات التي لا تُستلم خلال 7 أيام من تاريخ تسليمها إلى الموقع الذي اقترحته لخدمة "استلام المنتج من المتجر" ستُعرَض للبيع وسيُعاد ثمنها إليك عن طريق وسيلة الدفع التي اخترت الدفع من خلالها.

  4. شروط عامّة: التوصيل وخدمة ‘استلام المنتج من المتجر‘: على الرغم من أننا ملتزمون بشدّة بالتوصيل خلال الفترة الزمنية المُقدّرة في تأكيدنا للطلبات أو المعروضة على موقعنا أو أعلاه، إلا أن الفترة الزمنية للتوصيل هي مجرّد تقديرات. وتبدأ الفترة الزمنية من وقت تأكيد الطلب. إلا أنه في حال عدم تسليمنا طلبكم خلال 30 يوم من تأكيد الطلب، سنعيد إليكم المبلغ المدفوع كاملاً. ونحن غير مسؤولين عن عدم التوصيل لأسباب خارج سيطرتنا المعقولة، بما في ذلك عدم وجودكم لاستلام الطلب أو طلبكم لتأجيل استلامه. تُسلَّم الطلبات يوميًا باستثناء أيام العُطل الرسمية في دولة الإمارات. ومن واجبكم ضمان اختيار الأوقات الملائمة للتوصيل، بما في ذلك على وجه الخصوص لا الحصر، أيام الجُمعة.

  5. شروط إضافية لتوصيل الأثاث/ المنتجات كبيرة الحجم: عندما يكون طلبكم جاهزًا للتوصيل سنتصل بكم للاتفاق على موعد التوصيل. وبمجرَّد الاتفاق، ستكون مسؤولاً عن قبول التوصيل وترتيب الوسائل المناسبة للاستلام والتركيب في ذلك الموعد. وستكون مسؤولاً عن ضمان تمكُّن فريق التوصيل من الوصول إلى العنوان الذي ستُسلَّم فيه المنتجات، وأن هناك مساحة كافية متوفرة للمنتجات، وقياس الممرات وكفاية مساحة الأبواب والمصاعد لدخول المنتجات.

    مُحتملة فيما يتعلَّق بدخول العقار، أو المبنى أو مصاعد الخدمة، وما إلى ذلك... وإجراء أي اتفاقات توصيل ذات صلة. وفي حال عدم قبول التوصيل في موعد التوصيل المُحدَّد سيُحتَفَظ بالمنتجات في المخازن مجانًا لمُدّة تصل إلى 30 يوم. وفي حال عدم اتفاقكم على موعد آخر للتوصيل خلال 30 يوم من تاريخ التوصيل الأولي، نحتفظ بالحق في إلغاء طلبكم مع الاحتفاظ بجميع الأموال المدفوعة وإعادة بيع المنتجات من دون أي التزامات أخرى علينا.

    في حال أنه في موعد التوصيل لم يتمكن فريق التوصيل لدينا من الوصول إلى عنوان التوصيل، ستُطبَّق رسوم إعادة توصيل تُعادل رسم التوصيل العادي في موقعك، والتي يجب أن تُدفَع قبل إعادة التوصيل.

    في حال عدم وجود إهمال، لن نكون مسؤولين عن فقدان المنتجات أو أي ضرر يلحق بها أو بممتلكاتكم، بما في ذلك ما يحدث: (أولاً) بسببنا بعد تعليمات مُحدّدة من جانبكم؛ (ثانيًا) بسبب صعوبة أو عدم القدرة على الوصول إلى العقار المُسمّى؛ و/ أو (ثالثًا) بسبب أن البضائع غير ملائمة للعقار الخاص بكم. وأي طلب لتعليق، أو تنصيب أو تركيب المنتجات سيكون وفقًا لتقديرنا، ولن نكون مسؤولين عن أي ضرر يلحق بمنزلك فيما يتصل بذلك التعليق أو التنصيب أو التركيب، أو عن سلامة ذلك التعليق أو التنصيب أو التركيب. وربما تُطبَّق رسوم إضافية مقابل تلك الخدمات.
هل ما زلت تحتاج للمساعدة؟
يرجى زيارة أقرب متجر ماماز وباباز ، أو قم بزيارة صفحة اتصل بنا، أو تواصل مع فريق خدمة العملاء عبر يرجى العلم أنه قد يتم الرد خلال 24 ساعة.
اتصل بنا

لا تتردد في الاتصال بنا بخصوص استفساراتك وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.