لعبة لينة ويلكم تو ذا وورلد - تصميم الزيبرا زيجي

ماماز وباباز

SAR 99 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
لعبة لينة ويلكم تو ذا وورلد - تصميم الزيبرا زيجي

ماماز وباباز

SAR 99 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
متوفرة في المخزن
جديد في الخصومات
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213785370
الوصف:

تتميز مجموعة هدايا وألعاب ويلكم تو ذا وورلد من ماماز وباباز بتصميمات الشخصيات المرحة والرقيقة التي ستنال إعجاب صغيركم على الفور. صممت هذه المجموعة الأفضل مبيعًا من فرو صناعي ناعم لتمنح طفلك ملمسًا فاخرًا ورقيقًا أثناء احتضانها. تأتي قطع المجموعة بألوان بيضاء ناصعة ورمادية فاتحة ويزينها لمسات بألوان مميزة لتكون إضافة عصرية ومفعمة بالحيوية على مجموعة الألعاب اللينة التقليدية.

تتميز علاقة الطفل بدميته المفضلة بالنقاء مثل اللونين الأبيض والأسود اللذين يميزان لعبة الزيبرا زيجي المصنوع من فرو صناعي ناعم ليغمر صغيرك بشعور مريح ورقيق أثناء احتضانه أو اللعب معه. كما يأتي بتصميم بنقشة مخططة ستنال إعجاب الطفل على الفور.

تقدم ماركة ماماز وباباز لعبة الزيبرا زيجي حصريًا ضمن مجموعة هدايا وألعاب ويلكوم تو ذا وورلد بتصميم يتناسب مع تشكيلة الديكورات الداخلية من نفس المجموعة لتحمل غرفة صغيرك الأولى طابع شخصيته المفضلة بالكامل.

الخصائص:

  • تصميم من فرو صناعي فاخر مثالي للاحتضان

  • تصميم فرو مطبوع

  • تصميم شخصية الزيبرا زيجي المرحة الحصرية لدى ماماز وباباز

  • تناسب تصميمات ديكورات وألعاب مجموعة ويلكم تو ذا وورلد

المواصفات:

العمر المناسب: منذ الولادة
الأبعاد: الارتفاع 36 × العرض 27 × العمق 17 سم
تحذير: يرجى إزالة العبوة والمرفقات قبل إعطاء هذه اللعبة للطفل
تعليمات العناية: غسيل يدوي فقط
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.