لعبة لينة فور ايفر تريجرد بتصميم أرنب - وردي

SAR 49 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 12.25. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 0 بدون فوائد بقيمة SAR Infinity. يتعلم أكثر
متوفرة في المخزن
Free shipping over 400 SAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
216013029
الوصف:

إذا كنت تبحثين عن هدية تقدمينها لصغيرك فسوف تجدين في دمية أرنب فور ايفر تريجرد اللينة التي تأتيك باللون الوردي رفيقًا مثاليًا لصغيرك على مدار سنوات عمره الأولى. صنعت اللعبة من خامات فائقة النعومة وتتميز بنعومتها المذهلة وملمسها الرقيق على بشرة طفلك الحساسة فضلاً عن تصميمها المثالي ليلهو بها صغيرك.

مع أن جميعنا يحب الهدايا إلا أن أكثر اللحظات بهجة تنبع أحيانًا من العطاء، ابتكرنا لأجلك في ماماز وباباز مجموعة من الهدايا ذات التصميم الرقيق الذي أبدعناه خصيصًا للآباء والأمهات ولطفلهم الذي على وشك الوصول. تأتي قطع مجموعة فور ايفر تريجرد بألوان فاتحة وهادئة وتزدان بالعديد من التفاصيل والرسمات الدقيقة المتقنة وتأتي في صناديق هدايا مذهلة تستحق الاحتفاظ بها إلى الأبد.

صنعت اللعبة من خامات فائقة النعومة وتتميز بنعومتها المذهلة وملمسها الرقيق على بشرة طفلك الحساسة فضلاً عن تصميمها المثالي ليلهو بها صغيرك. تتوافق لعبة الأرنب الناعمة مع باقي قطع مجموعة هدايا فور ايفر تريجرد مما يجعلها القطعة المفضلة لدى الآباء والأبناء.

لماذا تشتري هذا المنتج:

  • لعبة أرنب لينة باللون الوردي مثالية للاحتضان

خصائص المنتج:

  • تصميم شخصية مرحة حصرية لدى ماماز وباباز
  • لعبة أجراس مخبأة تصدر نغمات عند هزها
  • شريط فيلكرو للتعليق في عربة الأطفال
  • قماش جيرسيه بارز بملمس ناعم

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.