فرشة مهد فاخرة بزنبركات مزدوجة

SAR 1,499 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 374.75. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 374.75. يتعلم أكثر
متوفرة في المخزن
أنفقي 4000 ر.س ووفري 400 ر.س*
أنفقي 4000 ر.س ووفري 400 ر.س*
*على تشكيلة مختارة
Free shipping over 400 SAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
215528242
الوصف:

سينعم طفلك بنوم هانئ بالكامل طوال الليل. سيقضي طفلك بما يعادل حوالي 13 شهرًا نائمًا خلال أول عامين من عمره وهي تعد فترة طويلة للغاية ولكنها أساسية لتنمية مهاراته الإدراكية والجهاز العصبي. لذا، فإن النوم عامل أساسي في حياة الطفل لا سيما وأنه يمنحك الفرصة للاستراحة لبعض الوقت. يبدأ الاستمتاع بفترة من النوم الهادئ مع استخدام فرشة عالية الجودة للمهد. نقدم إليك مجموعة من فرشات المهد الداعمة المختبرة وفقًا للمعايير البريطانية، وتتميز بخصائص فعالة تضمن لطفلك الاستمتاع بنوم مريح منذ ولادته ولتنامي بهدوء أنت أيضًا. ولأننا نعلم مدى أهمية شراء فرشة جديدة لتوفير الدعم والحماية لطفلك أثناء النوم، نقدم دائمًا كل ما يحافظ على نظام النوم لدى عائلتك.

فرشة مهد فاخرة بزنبركات مزدوجة: أصبح الآن بإمكان الطفل الاستمتاع بفترة نوم هادئة وفاخرة مع هذه الفرشة التي تقدم له دعمًا مخصصًا بفضل احتوائها على زنبركات داخلية صغيرة، كما أنها تتميز بجانب مناسب للطفل حديث الولادة ويأتي الجانب الآخر للطفل بسن المشي. تتميز بتقنية Purotex الفعالة في توفير الحماية من الغبار ومسببات الحساسية على الجانبين، مما يجعلها مثالية ليحظى الطفل بنوم مريح. كما تأتي بطبقة دعم إضافية مصنوعة من نسيج طبيعي.

لماذا تشتري هذا المنتج:

  • خامات عملية توفر تهوية إضافية وتحسن تدوير الهواء وتضمن شعور الطفل بالراحة
  • تقنية Purotex لتوفير المعينات الحيوية الفعالة ضد الكائنات الدقيقة ومسببات الحساسية
  • خامات مضادة للحساسية للحماية من البكتيريا

خصائص المنتج:

طبقة دعم إضافية من نسيج طبيعي مصممة بطبقة حماية داخلية مقاومة للماء تمامًا ومزودة بخصائص مقاومة للبكتيريا عدد 1,164 من الزنبركات الداخلية الصغيرة لتوفير المزيد من الدعم تصميم بجزء داخلي مزدوج يوفر دعمًا على الوجهين: واحدة للرضع، والأخرى للأطفال بسن المشي خاصية التحكم في العرق لتقليل احتمالية تعرق الطفل زنبركات داخلية منفردة تأخذ شكل جسم الطفل طبقة داخلية تنظف بالمسح لحماية الجزء الداخلي للفرشة من بقع الانسكابات جوانب مقاومة للتصادم توفر حماية إضافية ودعماً معزز بطانة الجزء الداخلي للفرشة من الألياف لتعزيز تدفق الهواء والحفاظ على اعتدال درجة الحرارة حول الطفل غطاء قابل للإزالة والغسل لسهولة التنظيف غطاء مقاوم للحساسية لحماية الطفل من مسببات الحساسية غطاء مقاوم للماء لتجنب الانسكابات

مواصفات المنتج:

متوافق مع أي مهد من ماماز وباباز مقاس 140 × 70 × 10 سم

تعليمات السلامة وتحذيرات:

العمر المناسب: منذ الولادة معايير السلامة: تطابق جميع فرشات المهد أحدث معايير السلامة المطلوبة EN 16890:2017 مناسبة لمهد بحجم داخلي لا تتجاوز به المسافة الداخلية بين الفرشة والجوانب والأطراف 30 مم. جميع فرشات ماماز وباباز خالية من الفوم

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.