عربة أطفال سترادا - فيوز

SAR 3,250 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 812.50. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 812.50. يتعلم أكثر
متوفرة في المخزن
أنفقي 4000 ر.س ووفري 400 ر.س*
أنفقي 4000 ر.س ووفري 400 ر.س*
*على تشكيلة مختارة
Free shipping over 400 SAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
الأطقم المتوفرة:
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
216013034
الوصف:

تجولي حول المدينة بحرية مع عربة الأطفال العملية من سترادا، فهي تتميز بتصميم خفيف ورفيع بعجلات صغيرة لسهولة القيادة والتجول في المناطق المزدحمة إضافة إلى مزايا متعددة لتنعمي برحلة مرحة بدون إجهاد.

تجولي حول المدينة بحرية مع عربة الأطفال العملية من سترادا، فهي تتميز بتصميم خفيف ورفيع بعجلات صغيرة لسهولة القيادة والتجول في المناطق المزدحمة إضافة إلى مزايا متعددة لتنعمي برحلة مرحة بدون إجهاد. يأتي تصميم فيوز الجديد ضمن مجموعة صيف وربيع 2023 وهو مستوحى من الديكورات العربية العصرية بألوان ترابية ونقشات هندسية مغايرة باللون الأسود مع تفاصيل بلون أسود غير لامع ونحاسي عصري. تصميم مميز فاخر يفيض بالأناقة.

خصائص المنتج:

  • إمكانية الطي بيد واحدة لسهولة وسرعة التخزين
  • هيكل خفيف الوزن مناسب للشوارع الضيقة والمحلات المزدحمة
  • سهولة التنقل بفضل العجلات الصغيرة ونظام التوجيه الخفيف
  • ألوان عصرية بملمس ناعم وفاخرة
  • تصميم من خامات طبيعية ومزيج صوف مريح لينعم صغارك بمزيد من الراحة

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.

العملاء شاهدوا أيضا