وسادة الحمل والرضاعة - رمادي بدرجات لون مدمجة

SAR 349 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 87.25. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 87.25. يتعلم أكثر
متوفرة في المخزن
Free shipping over 400 SAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
216516488
الوصف:

أكملي أناقة ديكورات غرفة طفلك مع مجموعة ويلكم تو ذا وورلد سيدلينج المكونة من شراشف وبطاطين وأكياس نوم دريم بود وإكسسوارات وجميعها مصممة من خامات مستدامة بملمس مريح وألوان دافئة وتفاصيل مستوحاة من الطبيعة لتناسب غرف الأولاد والبنات. تأتي المجموعة بتصميمات أنيقة وجذابة مصنوعة من خامات متباينة تشمل قطن مستدام 100% وموسلين مريح ونسيج ناعم بدرجات ألوان ترابية ونقشات بسيطة على شكل فطر وغزال وحيوانات برية. ستكون مجموعة ويلكم تو ذا وورلد سيدلينج إضافة تبعث على الشعور بهدوء الطبيعة إلى غرفة طفلك.

تأتي وسادة الرضاعة بتصميم مقوس يأخذ شكل الجسم ليمنحك مزيدًا من الدعم والراحة أثناء الحمل والرضاعة الطبيعية أو الرضاعة بالزجاجة. تتميز بخمس نقاط دعم لضمان توفير الراحة لمنطقة الحوض وأسفل الظهر والبطن والركبتين والكاحلين لتنعمي بنوم هادئ، ويمكنك استخدامها بعد ولادة طفلك لتوفير الدعم والراحة لك ولطفلك أثناء الرضاعة. كما تأتي بيد مدمجة لسهولة الحمل في أي مكان في المنزل أو المشفى أو لاصطحابها معك في العطلات. وتتميز بغطاء قابل للغسل في الغسالة عند درجة حرارة 40 مئوية للحفاظ على نظافتها. سيكون لونها البيج الجديد بديلاً محايدًا للون الأبيض أو الرمادي.

لماذا تشتري هذا المنتج:

  • تصميم بخمس نقاط دعم للحوض وأسفل الظهر والبطن والركبتين والكاحلين ستمنحك مزيدًأ من الدعم والراحة أثناء عملية الرضاعة
  • يد مدمجة للحمل لسهولة التنقل
  • غطاء قابل للإزالة والغسل في الغسالة على درجة حرارة 40 درجة مئوية

مواصفات المنتج:

العمر المناسب: قبل وبعد الولادة
الأبعاد الارتفاع: 19 × العرض: 19 × العمق: 143 سم تقريبًا

تعليمات السلامة وتحذيرات:

يحفظ المنتج بعيدًا عن النار

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.