كرسي هزاز للرضع ويف روكر - رمادي بدرجات لون مدمجة

Mamas & Papas

SAR 449.00 SAR 649.00 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
كرسي هزاز للرضع ويف روكر - رمادي بدرجات لون مدمجة

Mamas & Papas

SAR 449.00 SAR 649.00 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
متوفرة في المخزن
اضغطي واستلمي فقط
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
212598208
الوصف:

تفاصيل المنتج

صمم المهد الهزاز تصميمًا مثاليًا يجعله الرفيق المثالي لطفلك في أوقات القيلولة، فيأتيك بتصميم بلون رمادي بدرجات مدمجة، وزود بآلية تصدر حركات مهدئة لطفلك فضلاً عن ثلاث وضعيات إمالة توفر لصغيرك أعلى مستويات الراحة.

يساعد هذا الكرسي الهزاز من ماماز وباباز على هدهدة طفلك برفق حتى النوم، لينعم الطفل والوالدين على حد سواء بوقت مليء بالاسترخاء.

يحتاج إلى 3 بطاريات AA (غير مشمولة).

كرسي هزاز

صمم المهد المموج بقاعدة مائلة لجعل حركته إلى الأمام وإلى الخلف سهلة. يمكنك الاختبار من بين 3 وضعيات إمالة تناسب طفلك. زود الكرسي بدعامات للرأس والرقبة لتوفير المزيد من الراحة، فضلاً عن حزام أمان ثلاثي النقاط للحفاظ على راحة طفلك وسلامته.

وظيفة نغمات واهتزاز

يمكنك الاختيار من بين أربع نغمات لخلق بيئات متنوعة تساعد على الاسترخاء ويستمتع بها طفلك. يمكنك كذلك تشغيل وظيفة الاهتزاز لإصدار حركات رقيقة مهدئة تساعد صغيرك على النوم في الكرسي الهزاز.

مهد قابل للطي بقوس ألعاب

تضفي الألعاب المتدلية مزيدًا من البهجة على هذا المهد الهزاز. يمكن إزالة قضيب الألعاب لمنح طفلك وقتًا للراحة. بعد الاستخدام، يمكن طيّ المقعد بشكل مسطح لجعل تخزينه أسهل

  • مقاس المهد الهزاز: الارتفاع: 62 سم × العرض: 48 سم × العمق: 76 سم تقريبًا
  • ملائم من سن الولادة حتى سن 6 أشهر تقريبًا.
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.