بطانية سناغل مي - نقشة جمل

Mamas & Papas

SAR 159 SAR 389 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
بطانية سناغل مي - نقشة جمل

Mamas & Papas

SAR 159 SAR 389 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
متوفرة في المخزن
خصم إضافي 10%! استخدمي الكود: EXTRA10
احصلي على خصم 30-50% + خصم إضافي 10% على هذا المنتج. استخدمي الكود: EXTRA10 عند الدفع!
Free shipping over 400 SAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213447980
الوصف:

تتزين مجموعة مستلزمات الفراش بنقشة جمل وملحقاتها التي تحكي تصميماتها قصة أب وطفله بالكثير من التطريزات ومجموعة من النقشات الهندسية وتصميم جمل ونقشات بارزة ناعمة تجعلها قطعة مفعمة بالحيوية.

صنعت بطانية سناغل مي من خامات ناعمة تمنح الدفء، ويمكنك استخدامها كبطانية عادية أو للف طفلك فيها.

تتزين مجموعة مستلزمات الفراش بنقشة جمل وإكسسواراتها التي تحكي تصميماتها قصة أب وطفله بنقشات باللونين الأبيض والرمادي الهادئين مع لمسات ألوان مشرقة.

يتزين نسيج القطن الجيرسيه بتطريز وأشرطة زينة ذات تفاصيل دقيقة فضلاً عن مجموعة من النقشات الهندسية، وتصميم جمل ونقشات بارزة ناعمة تضفي على قطع المجموعة لمسة عصرية.

حافظي على راحة طفلك طوال الليل مع بطانية التدفئة سناغل مي الناعمة والمريحة التي يمكنك استخدامها كبطانية عادية لتغطية طفلك، أو يمكنك لفه فيها لينعم بتغطية كاملة ونوم هانئ.

العمر المناسب: منذ الولادة

الأبعاد: العرض: ‏100 × الطول: ‏65 سم

الوزن: ‏0.57 كغم

تحذير: غير مناسب للنوم طوال الليل. لا تتركي طفلك دون إشراف. يحفظ بعيدًا عن النار.

يمكن غسله في الغسالة على درجة حرارة 40 مئوية

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.