أوفرول مضاد للماء بنقشة زهور

Mamas & Papas

SAR 209.3 SAR 299 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
أوفرول مضاد للماء بنقشة زهور

Mamas & Papas

SAR 209.3 SAR 299 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
متوفرة في المخزن
باقي فقط 4 في المستودع
خصم إضافي 10%! استخدمي الكود: EXTRA10
احصلي على خصم 30-50% + خصم إضافي 10% على هذا المنتج. استخدمي الكود: EXTRA10 عند الدفع!
Free shipping over 400 SAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
باقي فقط 4 في المستودع
باقي فقط 4 في المستودع
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
215671987
الوصف:

انطلقي مع صغارك في مغامرات مفعمة بالمرح مع تشكيلة ملابس الأطفال بسن المشي المخصصة للمستكشفين الصغار بفضل تصميماتها الحيوية التي تجمع بين التصميم الأنيق والطابع المريح ليتحرك أطفالك بكل راحة وأناقة بفضل التصميم المصنوع من القطن الناعم بقصة مريحة. ستكون هذه القطعة إضافة رقيقة إلى إطلالة صغارك سواء في المنزل أو الحديقة.

سيكون هذا الأوفرول المضاد للماء بالكامل إضافة عملية إلى خزانة ملابس طفلك للحفاظ على طفلك من البلل في الأيام الممطرة. يتميز بحزام خصر مطاطي وحملات كتف قابلة للتعديل وأزرار وأشرطة أسفل القدمين لسهولة الارتداء وضبط المقاس المناسب، كما يأتي ببطانة من صوف ناعم وأكمام طويلة وغطاء رأس ببطانة صوف لضمان الشعور بالدفء والجفاف في المطر. يتزين بنقشة زهور رقيقة بلون كستنائي ووردي داكن وأبيض.

لماذا تشتري هذا المنتج:

  • تصميم مضاد للماء بحواف محاكة
  • غطاء رأس متصل ببطانة من الصوف لتدفئة الأذنين
  • يطانة من الصوف الناعم للشعور بالراحة

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.