رجوع
عضويتي في ماماز وباباز| ماماز وباباز الشرق الأوسط

يمكنك الوصول إلى تفاصيل حسابك عن طريق الضغط على اسمك أعلى الجانب الأيسر من الصفحة، وذلك بمجرد تسجيل الدخول. وبمجرد الدخول على "الحساب" الخاص بك، يمكنك الذهاب إلى "معلومات الحساب" لتحديث التفاصيل الخاصة بك.

آمبر هو برنامج الولاء الخاص بمجموعة الطاير. ويمكن لأعضاء آمبر الحصول على نقاط مقابل معاملاتهم واستعادتها في أكثر من 100 علامة تجارية. كما يتلقى أعضاء آمبر عروضاً حصرية، وعروضاً ترويجية، ودعوات حتى. يُرجى الذهاب إلى موقع www.myamber.ae لمعرفة المزيد عن برنامج آمبر والاشتراك فيه.

إذا لم يجرِ تسجيل الدخول، اذهب إلى ’تسجيل الدخول / التسجيل’، واضغط على ’الدخول عبر برنامج آمبر’ ثم سجل الدخول باسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك. وإذا لم يجرِ تسجيل الدخول، اذهب إلى حسابك، واضغط على ’حساب في آمبر’ لتسجيل الدخول أو سجل الدخول في ’حساب في آمبر’ عند إجراء عملية الطلب.

إذا كنت من المستخدمين المسجلين معنا، ونسيت كلمة السر الخاصة بك، يمكنك الضغط على "نسيت كلمة السر وستتلقى رسالة بريد إلكتروني بإرشادات عن كيفية إعادة ضبط كلمة السر.

تمثل خصوصيتك أمراً في غاية الأهمية لنا، ويمكنك قراءة كل ما يتعلق بملفات تعريف الارتباط وسياسة خصوصية البيانات هنا.

يمكنك تعديل وتغيير خياراتك للإشتراك بالنشرة الإخبارية عن طريق الذهاب إلى "حسابي" ثم "التسجيل في النشرة الإخبارية".

  • أرغب في تحديث حسابي
  • ما هو آمبر؟
  • أرغب في تسجيل الدخول إلى حساب آمبر الخاص بي
  • لا أستطيع تسجيل الدخول
  • لدي سؤال عن خصوصية البيانات
  • أرغب في الاشتراك/ إلغاء الاشتراك في النشرة الإخبارية
الاتصال بفريق خدمة العملاء على رقم هاتفنا +966 115 103 211 ، أو مراسلتنا عبر بريدنا الإلكتروني customercare@mamasandpapas.ae. عادةً يتم تسليم طلباتنا خلال 1-3 أيام، وذلك يعتمد على الوقت الذي تم به إتمام عملية الطلب. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاطلاع على سياسة التوصيل الخاصة بنا.
هل ما زلت تحتاج للمساعدة؟
يرجى زيارة أقرب متجر ماماز وباباز ، أو قم بزيارة صفحة اتصل بنا، أو تواصل مع فريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني. يرجى العلم أنه قد يتم الرد خلال 24 ساعة.
اتصل بنا

لا تتردد في الاتصال بنا بخصوص استفساراتك وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.