طقم مربعات موسلين ويلكوم تو ذا وورلد - 3 قطع

SAR 129 SAR 149 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 32.25. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 32.25. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
أنفقي 4000 ر.س ووفري 400 ر.س*
*على تشكيلة مختارة
Free shipping over 400 SAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
214607365
الوصف:

أضيفي لمسة مريحة وأنيقة على ديكورات غرفة نوم صغارك الرقيقة. تعد مجموعة ويلكم تو ذا وورلد الأفضل مبيعًا والمفضلة لدى الجميع من ماماز وباباز. تتميز الإصدارات الجديدة من المجموعة بتصميمات مصنوعة من قماش قطن بامبو الناعم وشامبراي رمادي لتضفي لمسة تفيض بالنعومة على بشرة الأطفال الرقيقة.

تتميز مجموعة ويلكوم تو ذا وورلد لموسم ربيع صيف 2020 بشخصية الفيل آرتشي المرحة وأصدقائه الزرافة والزيبرا، وتأتي بألوان بيضاء ناصعة ورمادية فاتحة لتضفي لمسة عصرية مميزة على تصميمها الرائع. كما تزدان بتطريزات رقيقة تجعلها إضافة أساسية لا تنسى إلى مجموعة مستلزمات صغيرك.

كثيرًا ما يتسبب الأطفال الرضع في الكثير من الفوضى، ولكن لا تشعري بالقلق مع مربعات موسلين التي ستحافظ على نظافة صغيرك. تعد مربعات موسلين من ويلكوم تو ذا وورلد قطعة أنيقة وعملية لا غنى عنها للوالدين الجدد، فهي تضمن حماية ملابسه وملابس أثناء تناول الطعام ويمكن استخدامها لتنظيف البقع والانسكابات. يتكون الطقم من 3 قطع، واحدة بلون سادة واثنتان بتصميم ويلكوم تو ذا وورلد.

صنعت من القطن فائق النعومة 100‏‏%‏ لحماية بشرة طفلك الرقيقة من التهيج وتتميز بحجم كبير مثالي للف الطفل لينعم براحة فائقة. يشمل الطقم ثلاثة قطع بألوان محايدة يمكن تنسيقها مع باقي تصميمات مجموعة ويلكم تو ذا وورلد.

خصائص المنتج:

  • طقم من ثلاث قطع، واحدة سادة، واثنان بتصميم ويلكم تو ذا وورلد
  • حجم كبير مثالي للف الطفل
  • 100‏‏%‏ قطن فائق النعومة
  • تتناسق مع قطع مجموعة ويلكم تو ذا وورلد للديكورات الداخلية

مواصفات المنتج:

الأبعاد: العرض 90 × الطول 90 سم
الخامات: 100‏‏%‏ قطن
تعليمات العناية: غسل في الغسالة بدرجة حرارة 40 مئوية، وتجفيف على درجة حرارة منخفضة
تحذير: يحفظ المنتج بعيدًا عن النار
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.