مجموعة مهد وخزانة أدراج/طاولة تغيير فرانكلين بلون رمادي وفرشة من ألياف - 3 قطع

Mamas & Papas

SAR 5,498 SAR 6,497 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
مجموعة مهد وخزانة أدراج/طاولة تغيير فرانكلين بلون رمادي وفرشة من ألياف - 3 قطع

Mamas & Papas

SAR 5,498 SAR 6,497 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
متوفرة في المخزن
استمتعي بالتوصيل المجاني على طلبات الأثاث بسعر 2000 ر.س فما فوق
اختر اللون:
يرجى اختيار اللون المفضل.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
commercesetfranklin13pc1
الوصف:

ستكتمل أناقة غرفة صغيرك الأولى مع مجموعة مهد/ سرير أطفال/ سرير نهاري وخزانة ملابس وخزانة أدراج/ طاولة تغيير فرانكلين التي تجمع بين التصميم العصري والإضافات المميزة التي سيستمتع بها طفلك خلال سنوات عمره الأولى. كما سيكون هذا المهد المتين المتحول إلى سرير إضافة مثالية على ديكور الغرفة الداخلية، وتتميز خزانة ملابس عصرية بلون رمادي بمساحة تخزين كبيرة لتحتفظي مجموعة ملابس صغيرك بشكل منظم. احتفظي بملابس طفلك بطريقة منظمة وأنيقة بفضل مساحة التخزين الإضافية. تجمع خزانة أدراج/طاولة تغيير بين التصميم العصري ومساحة تخزين مثالية التي ستناسب طفلك لسنوات قادمة.

تشمل المجموعة:

  • مهد فرانكلين - رمادي
  • خزانة وطاولة تغيير فرانكلين - رمادي
  • فرشة من ألياف

مهد فرانكلين - رمادي

الوصف:

أضيفي لمسة جمالية أنيقة على غرفة نوم صغيرك مع هذا السرير المميز الذي يمكن تحويله إلى مهد للأطفال/ سرير نهاري/سرير للأطفال بسن المشي، فهو يتميز بمساحة تخزين إضافية ولون رمادي عصري مميز.

ستكتمل أناقة غرفة صغيرك الأولى مع مهد/ سرير أطفال/ سرير نهاري فرانكلين الذي يجمع بين التصميم العصري والإضافات المميزة التي سيستمتع بها طفلك خلال سنوات عمره الأولى، كما سيكون هذا المهد المتين المتحول إلى سرير إضافة مثالية على ديكور الغرفة الداخلية.

الخصائص والمزايا:

  • مهد أطفال 3 في 1
    بفضل تصميمه الذكي، يمكن تحويل المهد إلى سرير للأطفال بسن المشي أو سرير نهاري. سيستمتع طفلك بأعوام مليئة بالراحة والدعم والنوم الهادئ.

  • وضعيتي ارتفاع
    قاعدة مهد قابلة للتعديل بوضعيتي ارتفاع تتيح لك الوصول بسهولة إلى صغيرك.

  • مساحة تخزين إضافية
    وفري مساحة التخزين في غرفة طفلك مع هذا السرير من ماماز اند باباز. يمكنك تعليق البطانية وأقمشة الموسلين على الحاجز في آخر المهد، وحفظ مقتنيات الصغير في الدرج الواسع أسفل المهد.

المواصفات:

العمر المناسب: منذ الولادة حتى 4 أعوام تقريبًا
الأبعاد (سم): الارتفاع: 91 × العرض: 75 x الطول: 155 سم تقريبًا

مهد أطفال مُصمم ليلائم أي فرشة بمقاس مهد وسرير أطفال بسن المشي من ماماز وباباز (الارتفاع: 139 × العرض: 69 × العمق: 10 سم)

تعليمات السلامة:

معايير السلامة الأوروبية ‏EN 716:2008‏+‏A1:2013‏، معايير السلامة البريطانية ‏BS 8509:2008‏+‏A1:2011

خزانة أدراج وطاولة تغيير فرانكلين -رمادي

الوصف:

أضفي لمسة عصرية أنيقة على غرفة نوم صغيرك ومساحة تخزين مثالية مع خزانة أدراج/ وحدة تغيير الملابس هذه التي ستناسب طفلك لسنوات قادمة.

توفر مجموعة فرانكلين أثاث أنيق لغرفة نوم صغيرك بتصميمات ذكية موفرة للمساحة، وهي مناسبة تمامًا لغرفة نوم صغيرك الأولى. صنعت خزانة الأدراج/ وحدة تغيير الملابس فرانكلين من ألواح خشب صناعي متينة باللون الرمادي لاستخدام يدوم طويلاً.

الخصائص والمزايا:

  • تصميم يجمع بين خزانة الأدراج ووحدة تغيير الملابس
    تأتي بتصميم رائع يجمع بين الوظيفتين في آن واحد لتلائم أي مفرش تغيير من ماماز وباباز. عندما يكبر صغيرك ولا يحتاج وحدة تغيير الملابس يمكنك ملء الفراغ باللوحة المصاحبة. يمكنك تخزين ملابس صغيرك في خزانة الملابس الكاملة الجديدة، مما يجعل هذه الخزانة/ وحدة تغيير الملابس إضافة رائعة إلى غرفة نوم الطفل الأولى.

  • مساحة تخزين
    نظمي مقتنيات صغيرك وملابسه في الأدراج الثلاثة بالحجم الطبيعي التي توفرها هذه الخزانة ووحدة تغيير الملابس من ماماز وباباز.

  • أدراج سلسة للإغلاق
    تأتي الخزانة ووحدة تغيير الملابس بتصميم رائع بطبقة ناعمة لتجنب أزعاج صغيرك أثناء النوم.

المواصفات:

العمر المناسب: منذ الولادة حتى 11 كغم (12 شهرًا تقريبًا)
الأبعاد:

الارتفاع: 96 × العرض: 98 × العمق: 54 سم تقريبًا.

فرشة من ألياف

الوصف:

تتميز الفرشة بتصميم مقاوم للحساسية وجزء داخلي قابل للغسل لينعم طفلك بنوم هانئ بالكامل طوال الليل.

سيقضي طفلك بما يعادل حوالي 13 شهرًا نائمًا خلال أول عامين من عمره وهي تعد فترة طويلة للغاية ولكنها أساسية لتنمية مهاراته الإدراكية والجهاز العصبي. لذا، فإن النوم عامل أساسي في حياة الطفل لا سيما وأنه يمنحك الفرصة للاستراحة لبعض الوقت.

يبدأ الاستمتاع بفترة من النوم الهادئ مع استخدام فرشة عالية الجودة للمهد. نقدم إليك مجموعة من فرشات المهد الداعمة المختبرة وفقًا للمعايير البريطانية، وتتميز بخصائص فعالة تضمن لطفلك الاستمتاع بنوم مريح منذ ولادته ولتنامي بهدوء أنت أيضًا.

ولأننا نعلم مدى أهمية شراء فرشة جديدة لتوفير الدعم والحماية لطفلك أثناء النوم، نقدم دائمًا كل ما يحافظ على نظام النوم لدى عائلتك.

تعد هذه الفرشة مثالية لأول مهد وسرير للأطفال، فهي مصنوعة من ألياف مضادة للحساسية تساعد في تعزيز تدفق الهواء للحفاظ على إحساس الطفل بالترطيب والراحة. كما تضمن لك توفير الدعم له بفضل إمكانية قلبها وتدويرها بسهولة. تتميز بخصائص مقاومة للماء وجزء داخلي قابل للغسل وغطاء القابل للإزالة، مما يجعلها مستعدة دائمًا لأي حالات طارئة بسيطة.

ندرك في ماماز وباباز أهمية النوم لدى صغيرك. خلال أول عامين من العمر، ينام الطفل بما يعادل حوالي 13 شهرًا لدعم نمو مهاراته الإدراكية وجهازه العصبي، مما يجعل مرحلة النوم أمرًا أساسيًا في حياته. صممت فرشات ماماز وباباز لدعم الجسم أثناء النوم لتنعما أنت وصغيرك بنوم هادئ ومريح طوال الليل.

تعد هذه الفرشة مثالية لأول مهد وسرير للأطفال بفضل إمكانية قلبها وتدويرها بسهولة لتضمن توفير الدعم لطفلك طوال الليل والحفاظ على حالتها لعدة سنوات. كما تأتي بجزء داخلي قابل للغسل وغطاء قابل للإزالة لتتمكني من الحفاظ على نظافتها بسهولة.

يعمل الجزء الداخلي للفرشة المصمم من ألياف خالية من الفوم ومعاد تدويرها على تعزيز تدفق الهواء ومقاومة الروائح، مما يجعل هذا التصميم المضاد للحساسية مثاليًا لبشرة طفلك المعرضة للإصابة بالحساسية.

الخصائص والمزايا:

  • صنعت جميع فرشات ماماز وباباز في المملكة المتحدة وتتميز بعبوات صديقة للبيئة قابلة للتحلل حيويًا لتتسوقي بكل راحة بال
  • الجزء الداخلي للفرشة من الألياف لتعزيز تدفق الهواء والحفاظ على اعتدال درجة الحرارة حول الطفل
  • غطاء مقاوم للحساسية لحماية الطفل من مسببات الحساسية
  • جزء داخلي قابل للغسل لسهولة التنظيف
  • غطاء قابل للإزالة والغسل لسهولة التنظيف
  • غطاء مقاوم للماء لتجنب الانسكابات
  • فرشة قابلة للقلب والتدوير مما يمنحها عمرًا أطول مع الاستخدام
  • عبوة صديقة للبيئة وقابلة للتحلل لتتأكدي من التسوق بطريقة تحافظ على البيئة
  • جميع فرشات ماماز وباباز خالية من الفوم

المواصفات:

العمر المناسب: منذ الولادة وأكبر
الأبعاد(سم): ‏140 × 70 × 10 سم تقريباً

صنعت في المملكة المتحدة

في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.