كيس نوم دريم بود بمعدل دفء 2.5 للأطفال منذ الولادة حتى 6 أشهر - أبيض

SAR 239 SAR 279 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 59.75. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 59.75. يتعلم أكثر
أنفقي 4000 ر.س ووفري 400 ر.س*
*على تشكيلة مختارة
Free shipping over 400 SAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
باقي فقط 2 في المستودع
باقي فقط 2 في المستودع
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
215699121
الوصف:

أضيفي لمسة مريحة وأنيقة على ديكورات غرفة نوم صغارك الرقيقة. تعد مجموعة ويلكم تو ذا وورلد الأفضل مبيعًا والمفضلة لدى الجميع من ماماز وباباز. تتميز الإصدارات الجديدة من المجموعة بتصميمات مصنوعة من قماش قطن ناعم وشامبراي رمادي لتضفي لمسة تفيض بالنعومة على بشرة الأطفال الرقيقة.

سينعم صغيرك بنوم هادئ ومريح طوال الليل مع كيس النوم دريم بود الذي يضمن سلامة وراحة الأطفال منذ الولادة حتى 6 أشهر بدلاً من الأغطية المفتوحة. صنع من جيرسيه بنقشة بونتيل ومعدل دفء 2.5 للشعور بالراحة والدفء في الأيام الباردة، ويتميز بنقشة بارزة الملمس وسحّاب في الأسفل لسهولة وسرعة تغيير الحفاضات.

يأتي بسحّاب في الأسفل لسهولة وضع الطفل وتغيير الحفاضات في الليل بدون إزعاجه أثناء نومه. يتناسق مع قطع مجموعة ويلكم تو ذا وورلد للديكورات الداخلية لتضفي لمسة جذابة على أول غرفة لطفلك.

لماذا تشتري هذا المنتج:

  • قماش جيرسيه ناعم بنقشة بونتيل بارزة الملمس
  • سحّاب في الأسفل لسهولة وسرعة التغيير
  • مناسب منذ الولادة إلى 6 شهر
  • تتناسق مع قطع مجموعة ويلكم تو ذا وورلد للديكورات الداخلية

مواصفات المنتج:

الأبعاد: العرض: 47 × الطول: 75 سم
العمر المناسب منذ الولادة حتى 6 أشهر

تعليمات السلامة وتحذيرات:

تحذير! كيس النوم مخصص للاستخدام في المهد أو السرير. تحذير! لا يُستخدم إذا كان يمكن لرأس الطفل المرور من فتحة الرقبة عند إغلاقها أثناء الاستخدام. تحذير! يرجى التأكد من إحكام غلق فتحة الرقبة وفتحتي الذراعين. تحذير! لا يستخدم عند تمكّن الطفل من التسلق خارج المهد. تحذير! لا يستخدم مع غطاء لحاف أو بطانية. يجب الانتباه لدرجة حرارة الغرفة وملابس الطفل أثناء النوم. قد يؤدي فرط التدفئة إلى تعريض حياة طفلك للخطر. تحذير! يجب التوقف عن استخدام كيس النوم فور ظهور أولى علامات التلف. تحذير! يحفظ المنتج بعيدًا عن النار

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.