مهد فرانكلين 3 في 1 يتحول إلى سرير أطفال بسن المشي - رمادي

Mamas & Papas

SAR 2,099 SAR 2,999 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
مهد فرانكلين 3 في 1 يتحول إلى سرير أطفال بسن المشي - رمادي

Mamas & Papas

SAR 2,099 SAR 2,999 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
متوفرة في المخزن
اضغطي واستلمي
استمتعي بالتوصيل المجاني على طلبات الأثاث بسعر 2000 ر.س فما فوق
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213599236
الوصف:

الوصف:

أضيفي لمسة جمالية أنيقة على غرفة نوم صغيرك مع هذا السرير المميز الذي يمكن تحويله إلى سرير للأطفال/ سرير نهاري، فهو يتميز بمساحة تخزين إضافية ولون رمادي عصري مميز.

ستكتمل أناقة غرفة صغيرك الأولى مع مه/ سرير أطفال/ سرير نهاري فرانكلين الذي يجمع بين التصميم العصري والإضافات المميزة التي سيستمتع بها طفلك خلال سنوات عمره الأولى، كما سيكون هذا المهد المتين المتحول إلى سرير إضافة مثالية على ديكور الغرفة الداخلية.

الخصائص والمزايا:

  • مهد أطفال 3 في 1
    بفضل تصميمه الذكي، يمكن تحويل المهد إلى سرير للأطفال بسن المشي أو سرير نهاري. سيستمتع طفلك بأعوام مليئة بالراحة والدعم والنوم الهادئ.

  • وضعيتي ارتفاع
    قاعدة مهد قابلة للتعديل بوضعيتي ارتفاع تتيح لك الوصول بسهولة إلى صغيرك.

  • مساحة تخزين إضافية
    وفري مساحة التخزين في غرفة طفلك مع هذا السرير من ماماز اند باباز. يمكنك تعليق البطانية وأقمشة الموسلين على الحاجز في آخر المهد، وحفظ مقتنيات الصغير في الدرج الواسع أسفل المهد.

المواصفات:

العمر المناسب: منذ الولادة إلى 4 أعوام تقريبًا.
الأبعاد (سم): الارتفاع: 91 سم × العرض: 75 سم x الطول: 155 سم تقريبًا.

مهد أطفال مُصمم ليلائم أي فرشة بمقاس مهد وسرير أطفال بسن المشي من ماماز وباباز (الارتفاع: 139 سم × العرض: 69 سم × العمق: 10 سم)

تعليمات السلامة:

معايير السلامة الأوروبية ‏EN 716:2008‏+‏A1:2013‏، معايير السلامة البريطانية ‏BS 8509:2008‏+‏A1:2011

في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.