مهد أطفال سنوزكوت سكاندي لون ذهبي وردي

Mamas & Papas

SAR 2,419 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
مهد أطفال سنوزكوت سكاندي لون ذهبي وردي

Mamas & Papas

SAR 2,419 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
متوفرة في المخزن
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213946828
الوصف:

الوصف:

اكتشفي تشكيلة سنوز كوت الجديدة للحصول على ديكور متناسق ومميز لغرفة طفلك. يناسب طفلك منذ الولادة وحتى عمر 10 شهور تقريبًا.

المزايا:

  • يواكب مراحل نمو طفلك: مع نمو طفلك، سيظل مهد سنوزكوت رفيقه الأمثل بفضل تصميمه القابل للتحويل إلى سرير للأطفال بسن المشي حتى 4 سنوات، إضافة إلى طقم تمديد السرير للصغار حتى 10 سنوات تقريبًا.
  • 3 ارتفاعات للفرشة: يمكنك حمل طفلك ووضعه في المهد بسهولة مع أعلى ارتفاع للفرشة، ومع تقدمه في العمر ويصبح قادرًا على الجلوس والوقوف يمكن خفض القاعدة لمنعه من التسلق والخروج منه.
  • تصميم خالٍ من الخشب الليفي أو القشرة الخشبية: صممت جميع منتجات سنوزكوت باستخدام خشب مستخرج بطرق تحافظ على البيئة دون استخدام الخشب الليفي أو الألواح الخشبية أو القشرة الخشبية ليحافظ على حالته فترة طويلة.

المواصفات:

الحجم الخارجي: العرض 72 × الطول 133 سم × الارتفاع 89 سم
الفرشة المطلوبة: 68‏ × 117 سم
العمر المناسب: منذ الولادة وحتى 4 أعوام. 4- 10 أعوام عند استخدام طقم التمديد للصغار (متوفر على حدة)
معايير السلامة: مواصفة السلامة البريطانية‏ BS EN 716-1:2017
وضع الطفل بسن المشي: يتوافق السرير مع مواصفة BS 8509:2008+A1:2011 
الخامات: هيكل من خشب صلب وأبلكاج مع أجزاء تثبيت من ستانلس ستيل
التركيب: يمكنك تركيب هذا المنتج بنفسك
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.