مقعد داعم للطفل الصغير لمائدة الطعام بصينية قابلة للفصل - بني

Mamas & Papas

SAR 99.00 SAR 299.00 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
مقعد داعم للطفل الصغير لمائدة الطعام بصينية قابلة للفصل - بني

Mamas & Papas

SAR 99.00 SAR 299.00 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
210241660
الوصف:

حافظي على مشاركة أطفالك لك في وقت الطعام مع المقعد الداعم للطفل الصغير. يمكن تركيبه بسهولة في معظم الكراسي لكي يستطيع الطفل الجلوس على المنضدة الكبيرة. مقعد الطفل الصغير من ماماز وباباز هو الرفيق المثالي عندما يبدأ الصغار في مرحلة الفطام.

  • متوفر بلون بني ويتميز بمقعد قابل للفصل لإضافة مساحة عندما يكبر طفلك.
  • ناعم ومريح مع صينية قابلة للفصل.
  • قطعة ملحقة مبطنة بالمقعد لراحة طفلك مع تعلمه لتناول الطعام بمفرده. مع نمو الطفل، يمكنك إزالة القطعة الملحقة لاستخدام المقعد الداعم للأطفال لفترة أطول. يمكنك تثبيت الصينية في مكانها لسهولة توفير المساحة لتناول الطعام
  • أرجل مانعة للانزلاق وأحزمة أمان قابلة للتعديل
  • تتيح الأرجل الأربعة المانعة للانزلاق والقابلة للتعديل لطفلك الجلوس بسلامة وأمان. يمكنك تركيب المقعد الداعم للأطفال الخاص بالمائدة في أي كرسي مائدة باستخدام الأربطة. تحافظ أحزمة الأمان الإضافية على المزيد من الحماية والأمن لطفلك لراحة بالك.
  • مقبض الحمل
  • يمكنك أخذ المقعد الداعم للأطفال لتناول الطعام معك في أي مكان. يسهل نقله بفضل مقبض الحمل الإضافي وهو ما يجعله مثاليًا لتناول الأسرة للطعام بالخارج.

العمر المناسب: من 6 شهور (أو عندما يتمكن الطفل من الجلوس دون مساعدة) حتى 3 سنوات تقريبًا.

الأبعاد (سم): 31 × 36.5 × 32‏

الوزن (كغم): 1.6 كغم

في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.