مقعد الجلوس واللعب ويش أبون إيه كلاود

SAR 269 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 67.25. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 67.25. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 400 SAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
212386594
الوصف:

تركز مجموعة ويش أبون إيه كلاود على الاحتفال باللحظات الأولى لصغيرك فترحب به بخامات فائقة النعومة بدرجات اللون الكريمي والرمادي.

يمنح مقعد الجلوس واللعب من مجموعة ويش أبون إيه كلاود طفلك فرصة الجلوس والاستمتاع بالراحة واللعب واستكشاف الكثير من الأشياء التي تفاجئه، ويشمبل مرآة ولعبة بطريق وسحابة ونجمة معلقتين.

تمتلئ حياة طفلك بالأحداث التي تقع لأول مرة، ومن المهم أن تجعلي من تلك الأحداث لحظات مميزة لا ينساها. تركز مجموعة ويش أبون إيه كلاود على تلك الأحداث الأولى فتحتفي بطفلك بمجموعة من الألعاب الرائعة المصممة لجعله يحقق أقصى استفادة ممكنة من وقت اللعب.

صممت المجموعة الرقيقة من خامات مخملية ناعمة باللون الكريمي والرمادي لتثير إعجاب طفلك واهتمامه عند استكشافها لأول مرة وكل مرة.

وفري لطفلك بيئة مثالية لوقت اللعب مع مقعد الجلوس واللعب من مجموعة ويش أبون إيه كلاود. مقعد كبير مخملي مثالي لصغيرك فور أن يمكنه تثبيت رأسه لأعلى فيمكنه الجلوس والاستمتاع بالراحة واستكشاف الكثير من الأشياء المفاجئة الموجودة على الرف القابل للفك.

يحتوي الرف على مرآة ولعبة بطريق وسحابة ونجمة متدليتين فضلاً عن مجموعة من الخصائص الداخلية مثل الأجزاء المجعدة التي تصدر صوتًا. مناسبة من عمر 6 أشهر

مصنوعة من خامات فراء فائقة النعومة

رف لعب قابل للخلع بخصائص تفاعلية

تشمل لعبة شخصية البطريق

مناسب من عمر 6 شهرًا

العمر المناسب: من 6 أشهر فأكثر أو عندما بتمكن الطفل من الجلوس دون مساعدة

الأبعاد: الارتفاع 29 × العرض 68 × العمق 60 سم

تحذير: من 6 أشهر فأكثر *أو عندما بتمكن الطفل من الجلوس دون مساعدة

تحذير الجزء الأمامي: - لا يستخدم أبدًا فوق أسطح مرتفعة. لا تتركي طفلك دون إشراف. يرجى إزالة العبوة والمرفقات قبل إعطاء هذه اللعبة للطفل. يُرجى الاحتفاظ بالعبوة للرجوع إليها مستقبلاً إذا دعت الحاجة.

يحفظ بعيدًا عن النار. لا يستخدم فوق الأسطح المرتفعة كالطاولات والكراسي أو الأرفف. ضعي مقعد الجلوس واللعب على سطح مستوٍ وثابت. لا يستخدم إلا عندما يتمكن الطفل من الجلوس بدون مساعدة. لا يستخدم كمقعد داعم أو مقعد سيارة. لا يستخدم مع الماء. لا ينقل المقعد والطفل بداخله. لا يوضع أو يركب بالقرب من أي مادة أو عنصر قد يسبب خطر الاختناق أو التشابك مثل الخيوط أو أحبال الستائر والأحبال المخبأة أو الأجسام القابلة للسقوط مثل الخيوط أو حبال الستائر أو الأشياء المعرضة للسقوط. لا يوضع المقعد بالقرب من الحرارة الشديدة أو في ضوء الشمس المباشر. تجنبي ملامسة الكرسي للأدوات الحادة قد تُعرضه للثقب.

لا توضع أجسام ثقيلة أو ساخنة على لوحة الألعاب.

هذا المنتج لعبة للأطفال ويحظر استخدامها كنظام لدعم الطفل أو تقييد حركته ولا لأي غرض آخر بخلاف اللعب تحت إشراف شخص بالغ. يستخدم تحت إشراف البالغين.

الغطاء - يمكن غسله في الغسالة بدرجة حرارة 40 مئوية. رف اللعب واللعب المعلقة - تنظف بالمسح فقط. الأنبوب الداخلي - ينظف بالمسح فقط

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.