رجوع
مشاكل مع المنتج | ماماز وباباز الشرق الأوسط
يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على رقم 966115103211+. كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا.
إذا كان المنتج الذي استلمته تالفاً أو به عيب، نرغب منك في إبلاغنا بذلك. لذا تفضل بزيارة أحد متاجرنا ويمكن لخبرائنا فحص المنتج من أجلك. وإذا كان المنتج كبيراً جداً بشكل يصعب معه إحضاره، يُرجى التقاط أكبر قدر ممكن من الصور للعيب والاتصال بفريقنا لخدمة العملاء على customercare@mamasandpapas.ae.
في حال استلمتم الطلب تالفًا أو في حال كان منتج غير ما طلبتموه، فعند ذلك يُرجى الاتفاق على إرجاع المنتجات إلينا باستخدام عملية إرجاع المنتجات. ويجب إعادة المنتجات في نفس حالتها التي استلمتها عليها خلال 30 يوم من استلامكم كامل المبلغ الذي دفعتموه، بما في ذلك رسوم التوصيل، والضرائب وأي رسوم جمركية. وربما تتوافر إمكانية استبدال المنتجات أو إصلاحها. وتتمتع المنتجات المعيبة أيضًا بضمان الشركة المُصنّعة للعيوب. يُرجى النظر أدناه لمعرفة مزيد من التفاصيل.
من أجل استحقاق استرداد القيمة المدفوعة أو استبدال المنتجات من المتجر، فإن جميع المنتجات (بما في ذلك منتجات الهدايا الدعائية التي تُعطى مع الطلبات) يجب إرجاعها إلينا خلال 30 يوم من استلام الطلب:
  • من دون تغيير، وغير مُستعملة وسليمة تمامًا وفي حالة يُمكن بيعها عليها من جديد (أو الحالة التي استُلِمَت عليها منا أو من وكلائنا). ويجب أن تكون الأحذية سليمة دون أي تلفيات سواء في النعل أو غير ذلك؛

  • في تغليفها الأصلي/ علبتها الأصلية/ غلافها الواقي من الأتربة، مع وجود جميع العلامات التجارية وملصقات المُنتج/ وبطاقات السعر/ والتعليمات وعدم إزالتها. وبطاقات الأصالة، حيثُما تُقدَّم، ينبغي إرجاعها أيضًا. ويجب أن تكون ملابس السباحة لا زالت بها بطانة النظافة الصحية لم تُزَل من مكانها؛ و

  • مرفَق بها تأكيد الطلب الأصلي.

  • يُرجى مُراعاة الحفاظ على حالة غلاف أي مُنتج، على سبيل المثال، عدم سلامة عُلبة الحذاء قد يمنع إعادة بيعه، ما يعني أننا لن نستطيع أن نُعيد لكم كامل المبلغ الذي دفعته.

  • نأسف ولكن لا يُمكننا قبول المرتجع من فئات المُنتجات التالية: مُستلزمات التجميل، المنتجات المُباعة ضمن عروض التخفيضات، والمنتجات المباعة في منافذ بيع ماماز و باباز، والمنتجات المباعة في متاجر ماماز و باباز خارج الإمارات العربية المتحدة. ويجوز استبدال المُنتجات المُباعة ضمن عروض التخفيضات. ويُمكن استبدال المنتجات المُقدَّمة كهدايا من جانب المُستلم فقط، أو إعادتها مع إعادة المبلغ المدفوع إلى مُشتري الهدية. ويُطبَّق ما هو وارد أعلاه من دون المساس بأي حقوق ربما تتمتع بها لإرجاع المنتجات المعيبة.

  • ستُخصَم أي نقاط مُستحقة في برنامج "أمبر" على منتج مرتجع من حسابك على موقع أمبر. وستُستحق النقاط عند استبدال المنتجات، عند الاقتضاء.

  • نحن نحتفظ بالحق في رصد العوائد ورفض الطلبات من الزبائن الذين لديهم مستويات مرتفعة ومتكررة من عمليات إرجاع المنتجات، إلا أنه لا يوجد في قسم الإرجاع هذا ما هو مقصود منه التأثير على حقوق أي زبون ربما قد تتمتع بها بموجب قانون دولة الإمارات العربية المتحدة.
يمكننا فقط تنفيذ طلبات استبدال المنتجات في متاجر ماماز و باباز (باستثناء المتاجر التي هي عبارة عن أقسام أو منافذ بيع) في الإمارات، رهنًا دائمًا بتوافر المخزون والتعديلات على الأسعار، إن وجدت. وينبغي اتّباع نفس إجراءات إرجاع المُنتجات مع جميع المنتجات الأخرى، ويُسجَّل طلب جديد للمنتجات المُستبدلة. والمنتجات المُستبدلة التي كانت ضمن عروض لتخفيض الأسعار منذ تاريخ الشراء، يُمكن أن تُستبدل، وفقًا لتقديرنا بالقيمة المُخفَّضة.
لا توجد مشكلة في ذلك، إذ يمكنك شراء معظم قطع الغيار من عندنا. وسيجري التحقق من توافر قطعة الغيار، وإذا كانت متوافرة، سيجري طلبها لك. فنحن نخزن قطع الغيار لمدة تصل إلى سنتين بعد شرائك المنتج. ويُرجى إحضار سلعتك إلى أي من متاجرنا، حيث سيُقيِّم خبراؤنا الضرر ويساعدونك بخيارات للإصلاح أو قطع الغيار. كما يُرجى تجهيز إثبات الشراء (الذي يمكن أن يكون إيصال من المتجر أو رسالة تأكيد على الطلب عبر البريد الإلكتروني). إذا كان المنتج الخاص بك كبيرًا جدًا بحيث لا يمكن إحضاره إلى المتجر، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم +966 115 103 211.
إذا لم تتمكن من العثور على الإجابة عبر الإنترنت، تفضل بزيارة أحد متاجرنا ويمكن لخبرائنا مساعدتك في جميع أسئلتك، وتقديم جميع النصائح والأفكار الملهمة التي تحتاجها لاتخاذ قرار واعي. اضغط هنا لإيجاد المتجر الأقرب إليك.
باستثناء ما يُباع على أساس عدم الإرجاع، ورهنا بالاستثناءات المبينة أدناه، فإن جميع المُنتجات تتمتع بضمان لمدة 6 أشهر - وسنة واحدة كاملة للعربات ومقاعد السيارة - من الشركة المُصنّعة من 'ماماز وباباز المحدودة'، طريق كولن بريدج، هدرسفيلد، ويست يوركشاير HD5 0RH، المملكة المُتحدة، رقم تسجيل الشركة. 04992387 ('ماماز وباباز'). وستُدرَج تفاصيل ضمان الشركة المُصنِّعة داخل تغليف المُنتج أو الوثائق المرفقة معه.

لدى ماماز وباباز مجموعة واسعة من المُنتجات التي تشمل جميع الفئات في سوق منتجات العناية بالأطفال. وجميعها اختُبِرَت لضمان استيفائها لأعلى المعايير ومستويات الجودة.

في ماماز وباباز نضمن أن مُنتجاتنا ستكون خالية من عيوب الصناعة حيثُما تُستخدم ويحافَظ عليها وفقًا لأدلة التعليمات لمدّة 6 أشهر من تاريخ استلامكم للمنتج.

حيثما يكون مُنتجكم مشمولاً بضماننا ضد عيوب الصناعة، فسوف نزودكم بخدمة واحدة مما يلي مجانًا:

  • استبدال المنتج/ جزء من المنتج؛

  • استبدال جزء من المنتجات بجزء مماثل لتركيبه فيها. وستُقدَّم تعليمات عند الاقتضاء؛

  • حيثُما يُعتبر المُنتج الذي اشتريتموه لا يُمكن إصلاحُه، استبدال المُنتج بالكامل أو يُعاد إليكم كامل المبلغ المدفوع من جانبكم (بما في ذلك تكاليف التوصيل الأصلية والضرائب والرسوم الجُمركية) عبر وسيلة الدفع التي استخدمتموها لدفع ثمن المُنتج أو إصدار رصيد إلكتروني يتم إضافة قيمة المبلغ إلى حسابك عبر موقعنا في حال تم الدفع نقدًا عند الاستلام.

ويخضع هذا الضمان للشروط والاستثناءات التالية:

  • يجب أن يكون شراء المُنتج من الموقع الإلكتروني؛

  • يجب تقديم رسالة تأكيد الطلب الأصلية المُرسلة من قبلنا؛

  • يتمتع بالضمان المُشتري الأصلي ولا يُمكن نقل ملكيته مع المُنتج، أي شراء المُنتج بعد استعماله؛

  • عندما يكون هناك طراز، أو لون، أو قماش، أو ملحقات مُعيَّنة قد أوقِف بيعها، رُبما لا يكون لدينا بديل مطابق له، ولكن يُمكننا استبداله بمنتج مماثل، أو لون أو قماش مماثل.

  • جميع خدمات الضمان (بما في ذلك الاستبدال والإرجاع) تطبّق فقط على المنتجات المتواجدة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • متعدد الفينيل (PVC)، وعربات الأطفال، وأنظمة الحركة، والعربات الخفيفة، ومقاعد السيارات، والمقاعد المرتفعة وغيرها من المُعدّات؛

  • البطاريات وأجهزة الشحن؛

  • عند التركيب أو الاستخدام غير الصحيح لأجزاء غير موصى بها أو استخدام ملحقات من أطراف أخرى غير متوافقة مع التصميم الأصلي؛

  • التلف الناتج عن الاستخدام العادي؛

  • التلف العرضي بما في ذلك ما يحدث أثناء رحلات الطيران؛

  • التلفيات التي تحدث بسبب الاستخدام غير المنزلي، أو سوء الاستخدام، أو الإهمال، أو بسبب عدم الاستخدام والعناية بالمنتج وفقًا لتعليماتنا؛

  • التآكُل أو الصدأ على العجلات أو الهيكل بسبب الظروف البيئية القاسية، بما في ذلك ارتفاع نسبة الرطوبة، رذاذ الملح، أو الجليد أو الثلج أو بسبب عدم كفاية الصيانة؛

  • التخزين غير السليم للمُنتج؛

  • عدم رضا الزبون عن المنتج لعدم إعجابه بوزنه، أو وظائفه، أو لونه، أو نمطه، وما إلى ذلك؛

  • تنصيل أو زوال لون أو بلى القماش بسبب الغسيل والتلف بسبب الاستخدام العادي؛

  • إذا كُيِّف المُنتج أو عُدِّل؛

  • المُنتجات التي أجريَت عمليات إصلاح لها لدى وكيل غير مُعتَمَد.

استبدال أي جزء أو إصلاح أي مُنتج لن يُمدِّد فترة الضمان الأصلية. وأي مُنتج يجري الحصول عليه على سبيل الاستبدال للمُنتج الأصلي المُشترى سيُضمَن للمُدّة المُتبقية من فترة الضمان للمُنتج الأصلي. وفي حال عدم إمكانية تقديم إيصال المتجر أو الهدية أو رسالة تأكيد الطلب ، تحتفظ ماماز وباباز بالحق في تقييم حالة المنتج وتحديد ما إذا كان خاضعًا للضمان أم لا.

في حال كان المُنتج قد تجاوز فترة ضمان ماماز وباباز البالغة 6 أشهر، سنسعى لتوريد أو طلب أجزاء بديلة حسب التوافر وبتكلفة مُسعَّرة تُحمَّل على المُشتري.

في تلك الحالة – غير مُرجَّحة الحدوث- عندما تحتاج لمطالبة بموجب هذا الضمان، يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا أو زيارة أي متجر ماماز وباباز في دولة الإمارات العربية المتحدة.

هل ما زلت تحتاج للمساعدة؟
يرجى زيارة أقرب متجر ماماز وباباز ، أو قم بزيارة صفحة اتصل بنا، أو تواصل مع فريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني. يرجى العلم أنه قد يتم الرد خلال 24 ساعة.
اتصل بنا

لا تتردد في الاتصال بنا بخصوص استفساراتك وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.