سلة هدايا للرضع بلعبة لينة بتصميم زرافة - 3 قطع

Mamas & Papas

SAR 426 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
سلة هدايا للرضع بلعبة لينة بتصميم زرافة - 3 قطع

Mamas & Papas

SAR 426 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
متوفرة في المخزن
Free shipping over 400 SAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
csetghmprvare6
الوصف:

نقدم لك هدايا رقيقة في عبوات رائعة. مع أن جميعنا يحب الهدايا إلا أن أكثر اللحظات بهجة تنبع أحيانًا من العطاء، ومع قدوم مولودك ستجدين بين يديك الكثير من الفرص لتقديم هدايا تحظى بإعجاب كل من يتلقاها.

ابتكرنا لأجلك في ماماز وباباز مجموعة جديدة تمامًا من الهدايا ذات التصميم الرقيق الذي أبدعناه خصيصًا للآباء والأمهات ولطفلهم الذي على وشك الوصول. ستجدين دائمًا هدية ملائمة لكل مناسبة ولكل أسرة بدءًا من الملابس ومرورًا بالبطانيات والدمى اللينة ووصولاً إلى علب البصمات. تأتي قطع هذه المجموعة بألوان فاتحة وهادئة وتزدان بالعديد من التفاصيل والرسمات الدقيقة المتقنة ما يجعلها مجموعة هدايا وجدت كي لا تنسى أبدًا. 

استقبلي مولودك الجديد مع سلة الهدايا للأطفال الرضع التي تشمل 5 ألبسة قطعة واحدة بدون أكمام باللون الأبيض و3 مربعات موسلين ولعبة لينة وتأتي في سلة رقيقة. صنع اللباس القطعة الواحدة من قطن جيرسيه ناعم لتكون خيارًا رائعًا لينعم طفلك بالشعور بالراحة والنعومة. ستكون هدية رائعة في حفلات استقبال المواليد الجدد أو عند الولادة أو في عيد الأم. 

تحتوي المجموعة على:

  • طقم لباس قطعة واحدة أبيض بدون أكمام - 5 قطع
  • طقم مربعات موسلين بنقشة جمل - 3 قطع بلون محايد
  • لعبة لينة بتصميم زرافة
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.