سلة هدايا للرضع بلعبة أنشطة بتصميم بطة بجرس رمادي - 3 قطع

SAR 413.1 SAR 486 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 103.28. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 103.27. يتعلم أكثر
متوفرة في المخزن
أنفقي 4000 ر.س ووفري 400 ر.س*
*على تشكيلة مختارة
Free shipping over 400 SAR (for non-furniture products only)
اختر اللون:
يرجى اختيار اللون المفضل.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
csetghmprvard1
الوصف:

نقدم لك هدايا رقيقة في عبوات رائعة. مع أن جميعنا يحب الهدايا إلا أن أكثر اللحظات بهجة تنبع أحيانًا من العطاء، ومع قدوم مولودك ستجدين بين يديك الكثير من الفرص لتقديم هدايا تحظى بإعجاب كل من يتلقاها.

ابتكرنا لأجلك في ماماز وباباز مجموعة جديدة تمامًا من الهدايا ذات التصميم الرقيق الذي أبدعناه خصيصًا للآباء والأمهات ولطفلهم الذي على وشك الوصول. ستجدين دائمًا هدية ملائمة لكل مناسبة ولكل أسرة بدءًا من الملابس ومرورًا بالبطانيات والدمى اللينة ووصولاً إلى علب البصمات. تأتي قطع هذه المجموعة بألوان فاتحة وهادئة وتزدان بالعديد من التفاصيل والرسمات الدقيقة المتقنة ما يجعلها مجموعة هدايا وجدت كي لا تنسى أبدًا. 

استقبلي مولودك الجديد مع سلة الهدايا الساحرة للأطفال الرضع التي تشمل علبة بصمة ولعبة وبطانية رقيقة مخططة مصنوعة من قطن ناعم ومنسوج 100‏%‏. سينعم صغيرك بالشعور بالدفء والراحة مع هذه البطانية، كما ستكون علبة البصمة قطعة تذكارية رائعة لطفلك وستحافظ اللعبة على شعوره بالمرح والتسلية. تأتي المجموعة في سلة خوص رائعة لتتمكني من تقديمها كهدية مثالية في المناسبات المختلفة. 

تحتوي المجموعة على:

  • بطانية منسوجة بخطوط - أزرق
  • علبة بصمة تريجرد - أزرق
  • لعبة أنشطة بتصميم بطة بجرس - رمادي
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.