إطار صور فور ايفر تريجرد - تصميم أرنب

SAR 79 SAR 89 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 19.75. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 0 بدون فوائد بقيمة SAR Infinity. يتعلم أكثر
أنفقي 4000 ر.س ووفري 400 ر.س*
*على تشكيلة مختارة
Free shipping over 400 SAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
باقي 1 فقط
باقي 1 فقط
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
215965205
الوصف:

يحب جميع الآباء الاحتفاظ بذكريات اللحظات المميزة في حياة طفلهم، ولهذا يعد هذا الإطار الأنيق خيارًا رائعًا للاحتفاظ بصورة طفلك بفضل تصميمه الأنيق المصنوع من خزف مطلي يدويًا ومزين بنقشة أرنب مرحة. يأتي في صندوق هدايا مدهش مما يجعله هدية رائعة إلى الوالدين الجدد.

مع أن جميعنا يحب الهدايا إلا أن أكثر اللحظات بهجة تنبع أحيانًا من العطاء. ابتكرنا لأجلك في ماماز وباباز مجموعة من الهدايا ذات التصميم الرقيق الذي أبدعناه خصيصًا للآباء والأمهات ولطفلهم الذي على وشك الوصول. تأتي قطع مجموعة فور ايفر تريجرد بألوان فاتحة وهادئة وتزدان بالعديد من التفاصيل والرسمات الدقيقة المتقنة وتأتي في صناديق هدايا مذهلة تستحق الاحتفاظ بها إلى الأبد.

يحب جميع الآباء الاحتفاظ بذكريات اللحظات المميزة في حياة طفلهم، مما يجعل هذا الإطار قطعة لا غنى عنها في غرفة طفلك للاحتفاظ بصورة طفلك. يتميز إطار فور ايفر تريجرد بمساحة تكفي لصورة طفلك بجانب نقشة أرنب مرحة، ويأتي بتصميم مصنوع من خزف مطلي يدويًا لإضفاء لمسة جذابة مميزة إلى ديكورات غرفة طفلك.

لماذا تشتري هذا المنتج:

  • إطار خزف مطلي يدويًا
  • تصميم مزين بنقشة أرنب
  • مساحة لصورة الطفل الاولى

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.