بطانية منسوجة شيب أند مي

SAR 169 SAR 249 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 42.25. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 42.25. يتعلم أكثر
متوفرة في المخزن
باقي 1 فقط
أنفقي 4000 ر.س ووفري 400 ر.س*
*على تشكيلة مختارة
Free shipping over 400 SAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
باقي 1 فقط
باقي 1 فقط
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
212598221
الوصف:

تفاصيل المنتج

من الطرق المثالية لينعم الطفل بنوم هانئ؛ الحصول على أجواء مريحة وإمضاء بعض الوقت في العدّ.

نعرف جميعًا أن من أفضل الطرق للغرق في النوم أثناء الليل ممارسة العدّ. حسنًا، يمكنك الآن مساعدة صغيرك على الاستمتاع بنوم هادئ كل ليلة مع هذه التشكيلة المزينة بتصميم خراف.

تتكون هذه التشكيلة من مجموعة من القطع الأساسية الرائعة التي تتميز جميعها بالنعومة وبما توفره من راحة ما يجعلها اختيارًا مثاليًا لتكوين غرفة نوم طفلك التي تحلمين بها. تتميز التشكيلة كذلك بأسعارها الرائعة التي لا تتجاوز حدود ميزانيتك فلا تنشغلي بشيء سوى النوم. تعتبر بطانية شيب أند مي المنسوجة الخيار المثالي لينعم طفلك بالراحة والدفء أثناء قيلولته في أيامك المليئة بالمهام التي تقضينها مع طفلك داخل المنزل وخارجه.

قطعة ناعمة ورقيقة تمنح صغيرك راحة فائقة وتتكامل مع تشكيلة شيب أند مي للديكورات الداخلية من ماماز وباباز. صممت جميع قطع المجموعة لتهيئة صغيرك ليحظى بنوم هادئ طوال الليل. أحيانًا يحتاج طفلك إلى النوم خارج المنزل، ولهذا تعتبر بطانية شيب أند مي المنسوجة الخيار المثالي لينعم طفلك بالراحة والدفء أثناء قيلولته في أيامك المليئة بالمهام التي تقضينها مع طفلك داخل المنزل وخارجه.

خصائص المنتج

مصنوعة من القطن الناعم الذي يمنح طفلك راحة لا مثيل لها ويحافظ على بشرته من التهيج. تناسب الاستخدام منذ الولادة، وتعتبر قطعة رائعة للف صغيرك بها أو تغطيته أثناء استمتاعه بوقته معك خارج المنزل في مقعد السيارة أو العربة. حافظي على راحة طفلك داخل المنزل وخارجه مع هذا التصميم المزين بطبعة خروف رقيقة ودرجات ألوان عصرية.

العمر المناسب: بدءًا من سن الولادة الأبعاد: العرض: ‏70 × الطول: ‏90 سم تقريبًا.

‏الخامات: ‏100% قطن

تعليمات السلامة والإرشادات: تحذير: يحفظ بعيدًا عن النار. يمكن غسله في الغسالة على درجة حرارة 40 درجة مئوية

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.