لعبة بوريس لينة بغطاء

SAR 9 SAR 69 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات undefined بدون فوائد بقيمة undefined NaN. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 0 بدون فوائد بقيمة SAR Infinity. يتعلم أكثر
متوفرة في المخزن
باقي فقط 2 في المستودع
أنفقي 4000 ر.س ووفري 400 ر.س*
*على تشكيلة مختارة
Free shipping over 400 SAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
باقي فقط 2 في المستودع
باقي فقط 2 في المستودع
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213253702
الوصف:

سوف يستمتع طفلك مع لعبة وغطاء بوريس من مجموعة ميلي وبوريس بشعور غامر بالراحة ويحظى بصحبة هذه اللعبة المبهجة طوال الوقت. صنع الغطاء من خامات فائقة النعومة رقيقة على البشرة ومزينة بشكل شخصية الأرنب ميلي المحبوبة. يمكن استخدام اللعبة اللينة كدمية للتحريك بالأصابع لتقضي أنت وطفلك وقتًا ممتعًا مع صديقه الجديد.

تحتوي تشكيلة ميلي وبوريس للديكورات الداخلية من ماماز وباباز على مجموعة من القطع ذات التصميم الرائع واللمسات الدقيقة والشخصيات المحبوبة التي يستكشف طفلك العام من حوله معها.

يحرص الآباء والأمهات دائمًا على راحة أطفالهم، ومن الطرق المميزة لمنحهم هذا الشعور شغلهم بلعبة يحبونها ويستلقون في أحضانها وقتما يرغبون. سوف يستمتع طفلك مع غطاء مجموعة ميلي وبوريس بشعور غامر بالراحة ويحظى بصحبة وجه رقيق مبهج طوال الوقت.

صنع الغطاء من خامات فائقة النعومة رقيقة على بشرة الأطفال وتحميها من التهيج ومزينة بشكل شخصية الدب بورس المحبوبة. يمكن استخدام اللعبة اللينة كدمية للتحريك بالأصابع لتقضي أنت وطفلك وقتًا ممتعًا في اللعب مع صديقه الجديد.

خصائص المنتج

لعبة احتضان بتصميم متناسق مع بقية قطع مجموعة ميلي وبوريس للديكورات الداخلية تمنح طفلك شعورًا بالهدوء والراحة في غرفة نومه أو في أي مكان.

  • مصنوعة من خامة فائقة النعومة.
  • يمكن استخدام لعبة الدب بورس كدمية للتحريك بالأصابع.
  • تصميم متناسق مع قطع مجموعة ميلي وبوريس للديكورات الداخلية.

خصائص المنتج

العمر المناسب: منذ الولادة الأبعاد: الارتفاع 7.5 × العرض 30 × العمق 30 سم

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.