طقم ملاعق للمرحلة الأولى للفطام من تومي تيبي - وردي وأخضر زمردي

SAR 19 SAR 49 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 4.75. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 0 بدون فوائد بقيمة SAR Infinity. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
أنفقي 4000 ر.س ووفري 400 ر.س*
*على تشكيلة مختارة
Free shipping over 400 SAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
214754656
الوصف:

طقم ملاعق طعام سماشي للمرحلة الأولى للفطام من تومي تيبي لعمر 4 شهور فأكثر - قطعتان

تساعد ملاعق الطعام صغيرك على الانتقال إلى خطوته التالية في تعلم تناول الطعام بنفسه. وتأتي بتصميم بطرفين ويد كبيرة لسهولة إمساكها والتحكم فيها. يسمح التصميم ذو الفتحات للطفل بغمس الملعقة في الوعاء بكل بساطة والإمساك بالطعام، ما يجعل تعلم تناول الطعام ممتعًا للطفل، لأن المزيد من الطعام على الملعقة يعني المزيد من الطعام في الفم. وعندما يشبع الطفل سيشعر بالسعادة وتنعكس هذه السعادة على الأم. صنعت الملاعق من مادة باكشيلد لتعكس اهتمام الماركة بالصحة وتمنح الأم الطمأنينة، حيث تمنع هذه المادة البكتيريا من النمو وثبت أنها توفر حماية بنسبة 99‏% من البكتيريا والفيروسات، لذا يمكنك أن تطمئني إلى أننا نهتم بحماية طفلك من الجراثيم. مناسبة للأطفال بعمر 4 أشهر فأكثر تخلو جميع منتجاتنا من مادة بيسفينول أ وبيسفينول S وكلوريد متعدد الفينيل والفثالات والنيتروسامين.

خصائص المنتج:
  • 1. صحي: صنعت الملاعق من مادة باكشيلد التي ثبت أنها توفر حماية بنسبة 99‏% من البكتيريا والفيروسات.
  • 2. سهولة الاستخدام: يسمح التصميم ذو الفتحات للطفل بتعلم تناول الطعام بنفسه بسهولة من خلال غمس الملعقة في الوعاء بكل بساطة والإمساك بالطعام.
  • 3. تصميم ناعم بطرفين: تأتي الملاعق بتصميم بطرفين، لذا لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة للإمساك بها. وتتميز بأنها لطيفة على لثة الطفل الرقيقة.
  • 4. تصميم ناعم بطرفين: تأتي الملاعق بتصميم بطرفين، لذا لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة للإمساك بها. وتتميز بأنها لطيفة على لثة الطفل الرقيقة.
  • 5. يد كبيرة: تأتي الملعقة بيد كبيرة لسهولة إمساكها والتحكم فيها.
  • 6. سهلة التنظيف وخالية من مادة بيسفينول أ: هذه الملاعق سهلة التنظيف ومعقمة وآمنة للغسل في غسالة الأطباق. تخلو جميع منتجاتنا من مادة بيسفينول أ وبيسفينول S وكلوريد متعدد الفينيل والفثالات والنيتروسامين.
مواصفات المنتج:
الأبعاد (سم):1 × 6.5 × 16
عرض المزيد