حاجز واقٍ من الصدمات ميلي وبوريس - لون محايد

SAR 149 SAR 299 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 37.25. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 37.25. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 400 SAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
212761512
الوصف:

تفاصيل المنتج

‏أصبحت شخصيتا ميلي وبوريس الرائعتان من ماماز وباباز أكثر شخصياتنا شهرة. والآن، عادت الشخصيتان إلى الأضواء في تشكيلتنا الجديدة لخريف/شتاء 2018.

تتكون تشكيلتنا من مجموعة من القطع ذات التصميم الرائع ذي اللمسات الدقيقة والشخصيات المحبوبة التي يستكشف طفلك العالم من حوله معها مثل شخصيتي الأرنب ميلي والدب بوريس. تأتي التشكيلة بخامات مميزة كالمخمل الناعم والقطن عالي الجودة، وتزينها تطريزات رقيقة، فضلاً عن احتوائها على عدد من القطع التي تضفي على غرفة نوم طفلك مظهرًا رقيقًا وأجواء مطمئنة. أضيفي لمسات نهائية مميزة إلى مهد طفلك مع الحاجز الواقي من الصدمات من تشكيلة ميلي وبوريس الذي يعتبر من الملحقات المثالية لغرف الأطفال. تتكون تشكيلة ميلي وبوريس من ماماز وباباز من مجموعة من القطع ذات التصميم الرائع ذي اللمسات الدقيقة والشخصيات المحبوبة التي يستكشف طفلك العام من حوله معها.

خصائص المنتج

أضيفي لمسات نهائية مميزة إلى مهد طفلك مع الحاجز الواقي من الصدمات من تشكيلة ميلي وبوريس بتصميمه بأشكال شخصيات مميزة وخامات متنوعة ما يجعله من الملحقات المثالية لغرف الأطفال. يناسب الحاجز الواقي من الصدمات الاستخدام منذ الولادة وحتى سن ستة أشهر وهو من القطع الرائعة التي تضفي تناسقًا على مختلف قطع الديكور الداخلي لغرفة نوم طفلك. صمم الحاجز ببطانة لينة ويتزين بنقشة بلون محايد يتناسق مع بقية قطع تشكيلة ميلي وبوريس.

  • تصميم بأقمشة مزينة بنقشات متنوعة ومبطن
  • ‏تصميم مزين بأشكال شخصيات يتكامل مع تشكيلة ميلي وبوريس
  • مناسب منذ الولادة وحتى سن 6 أشهر

مواصفات المنتج

العمر المناسب: بدءًا من سن الولادة

الأبعاد: العرض: ‏142 × الطول: ‏30 سم

الخامات: الطبقة الخارجية - 100% قطن. الحشو - 100% بوليستر

‏تعليمات السلامة والإرشادات: تحذير. يجب التحقق من الحواجز الواقية باستمرار للتأكد من ثباتها. يجب إزالة الحاجز الواقي من الصدمات عند تمكن الطفل من الجلوس دون مساعدة. لتجنب الإصابات المحتملة نتيجة التشابك، يرجى إزالة المصد عند بدء الطفل في محاولة الزحف مستندًا على يديه وركبتيه. تحفظ بعيدًا عن النار. يمكن غسله في الغسالة بدرجة حرارة 40 درجة مئوية - المعايير ‏BS 1877‏

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.