الحصان الهزاز - بجزي

SAR 509 SAR 599 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 127.25. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 127.25. يتعلم أكثر
متوفرة في المخزن
أنفقي 4000 ر.س ووفري 400 ر.س*
*على تشكيلة مختارة
Free shipping over 400 SAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213784819
الوصف:

سيكون الحصان الهزاز بجزي الصديق المفضل الجديد لصغيرك، فهو يأتي بقاعدة خشبية صلبة وخامات من الفرو الصناعي الناعم، كما يتميز بمجموعة من الأصوات الخفية. لا غنى لغرفة نوم صغيرك عن لعبة الحصان الهزاز.

تعد لعبة الحصان الهزاز من الألعاب التقليدية والممتعة للأطفال على مدى الأجيال، وهو ما يجعلها من أفضل الألعاب مبيعًا لدينا، فقد تم تصنيعها بشكل عصري يضفي المزيد من المتعة لطفلك مما يضمن تفاعله معها على مدى السنوات. سيكون الحصان الهزاز بجزي الصديق المفضل الجديد لصغيرك، إذ يأتي بقاعدة خشبية صلبة وخامات من الفرو الصناعي، كما يتميز بمقعد مدمج يتميز بملمس ناعم ليستمتع طفلك باكتشاف ملمس الخامات المختلفة.

الخصائص:

  • يأتي بجزي بالعديد من المفاجآت مثل الجرس المخبأ في إحدى الأذنين والخشخيشة في الأذن الأخرى.
  • حصان مصنوع من فرو فائق النعومة
  • يحتوي على مقعد مدمج
  • مزايا مخبأة - جرس وخشخيشة في كل أذن
  • مناسب من عمر 12 شهرًا

المواصفات:

العمر المناسب: 12 شهرًا فأكثر
الأبعاد: الارتفاع: 55 × العرض: 60 × العمق: 30 سم
مكونات الخامة: مخمل بني - 100‏% بوليستر، مخمل أبيض - 100‏‏% بوليستر، تريكو بني - 100‏% بوليستر، خشخيشة - جرس أكريلونتريل بوتادين ستايرين- أكريلونتريل بوتادين ستايرين/ فولاذ، القاعدة الهزازة - خشب الحور/ أبلكاج، المقابض - خشب الحور، الحشو - ‏100‏‏% بوليستر
تعليمات السلامة:

تحذير:
خطر الاختناق - تحتوي على أجزاء صغيرة ومكونات حادة قبل التركيب تركيب بواسطة البالغين
خطر السقوط - يرجى تجنب ترك الأطفال تحت سن 36 شهرًا دون إشراف عند الجلوس أو اللعب نظرًا لخطر السقوط يجب أن يكون الطفل تحت الإشراف عند استخدام هذه اللعبة يستخدم فقط على الأرضيات المستوية والأفقية يمنع استخدامه على الأسطح المرتفعة أو الدرج يمنع استخدام هذه اللعبة بالقرب من السلالم يرجى تجنب وضع اللعبة بالقرب من النار أو أي من المصادر الأخرى للحرارة كالمدفئات أو موقد النار الكهربائي أو الغاز يرجى إزالة العبوة والمرفقات قبل إعطاء هذه اللعبة للطفل قد يختلف تصميم المنتج عن الشكل المرسوم

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.